مؤسسة "دوائي لي ولغيري" الخيرية تعقد اجتماعها الدوري للمؤسسين بعدن

عدن لنج/خاص

عقد صباح امس السبت اجتماع لفريق مؤسسة دوائي لي ولغيري الطبية والتنموية في المركز الرئيسي  العاصمة المؤقتة عدن.

وافتتحت  المدير التنفيذي والقائمة بأعمال رئيس المؤسسة "سارة صالح اليافعي" الاجتماع الدوري بالصلاة على النبي، ورحبت بالحضور من المحافظات الاخرى وشكرتهم على الجهود المبذولة.

 

وناقش الحاضرون جملة من الإنجازات السابقة للمؤسسة والتحديات التي ترافق سير العمل،كما تمحور الاجتماع على النقاط التالية :-

-عرض النظام الأساسي للمؤسسة

-عرض ماتم انجازه خلال 4 اشهر السابقة والمعوقات التي تواجه كل فرع في المحافظات وتفنيد الحلول للمعوقات.

 

-تعيين مجلس امناء بعدد(7) اشخاص.

 

- التنسيق مع الجهات العليا في المؤسسة واشعارها في حال تنفيذ اي نشاط في اي محافظة.

-ضرورة الالتزام بالوائح في صرف الادوية،لتفادي اي اخطاء، من شانها تدخل الجميع في المسآلات القانونية.

-التزام الفروع بموافاة واعطاء التقارير الشهرية للمركز الرئيسي (عدن).

واشارة اليافعي خلال الاجتماع  ان مؤسسة دوائي لي ولغيري الخيرية، تهتم  بتقديم خدمات طبية للمواطن، مثل دعم المرضى الفقراء والمحتاجين وخصوصاً مرضى الامراض المزمنه، وكان ذلك الدعم عن طريق تجميع الادوية  ثم فرزها وتوزيعها،

فهذا النشاط بالرغم من بساطته ولكنه حقق واقع ملموس في اعين المواطن المريض الفقير والمحتاج.

واضافت كما ان المؤسسة لديها انشطة وبرامج مع قادم الايام في تطوير وارتقاء تلك الخدمات للمواطن،وبفضل الله ثم بفضل الجهودالشابه ستتحقق نجاحات كبيره،تترك اثراً في نفوس المجتمع ككل.

 

وبعد الاجتماع قام فريق محافظة لحج بالنزول الى مبنى الصيدلية المجانية في الحوطه لحج،رافداً لهم بعض الادوية والمقدمة من مديريات ردفان، ونفذت الزيارة بقيادة  مدير الفرع  رضوان باسل الحالمي.

 

وفي الختام قالت اليافعي: نكرر الشكر لجميع طاقم مؤسسة دوائي لي ولغيري  الطبية والتنموية وكل من ساهم أو قام بدعم المؤسسة في جميع المحافظات، كلاً بصفته واسمه على ماقدمتموه وتقدموه للمواطن في هذه الاوضاع،فبذور الخير غرستها اياديكم وغداً سينعم بثمارها وستوصل الى ابعد نطاق في الوطن.

 

*من علاء عبدالكريم