العميد الربيعي يستقبل مدير مالية الدعم والإسناد بالعاصمة #عدن

عدن لنج /متابعات

استقبل العميد جلال ناصر الربيعي قائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، يوم امس الأحد، مدير الدائرة المالية لقوات الدعم والإسناد العميد أحمد فضل.

ورحب العميد الربيعي بزيارة العميد احمد فضل، وطاف به في ارجاء مقر قيادة قوات الحزام الأمني في معسكر النصر بالعاصمة عدن، مستعرضاً أمامه التجهيزات التي نفذتها قيادة الحزام الامني منذ استلام المعسكر في مطلع العام الجاري، وأبرز الأعمال المستمرة لإعادة تأهيل المعسكر ومكاتبه واهم الإحتياجات المتبقية.

وجدد العميد الربيعي تأكيده على مضي قيادة قوات الحزام الأمني في تنفيذ الخطط الأمنية المرسومة، وعزمها على الإستمرار في إعادة تأهيل وتدريب منتسبيها وجنودها ورفع قدراتهم الأمنية، للقيام بدورها على اكمل وجه بما يحقق الأمن والإستقرار للعاصمة عدن.

من جانبه، ثمن العميد احمد فضل دور العميد جلال الربيعي و الجهود الكبيرة التي يبدلها، والانجازات التي حققتها قوات الحزام الأمني في عدن بقيادته، خلال فترة وجيزة، كما اشاد بحفاوة الإستقبال والتنظيم وحجم الإنضباط والتنسيق في مقر قيادة قوات الحزام بعدن، مشيداً ايضا بالحرص الكبير الذي تبديه قيادة الحزام الأمني بقواتها وإصرارها على الإستمرار في تدريبهم وتأهيلهم ورفع قدراتهم، مثمنا اليقظة العالية والحس الأمني الكبير الذي تتمتع به قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن.