محافظ #أبين يلتقي مع رئيس مؤسسة يافع التنموية .. واللقاء يناقش الفرص الاستثمارية

عدن لنج/متابعات
التقى محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم  المدير التنفيدي  لمؤسسة يافع   ومسؤول قسم الدراسات حسن المرفدي، وناقش االقاء فرص الاستثمار  في المحافظة .
 
ورحب المحافظة بمدير مؤسسة يافع التنموية معبرا عن تقديرة للدور التنموي لمؤسسة يافع  لافتا ان قيادة محافظة أبين ترحب بكل المستثمرين، ومحافظة أبين مليئة بفرص الاستثمار المتنوعة التي تتميز بها محافظة ابين، مؤكدا على عملية  تسهيل عملية الاستثمار وتقديم لها كل العون والرعاية في اطار برامج التنمية الاستثمارية  الشاملة التي تعكف عليها قيادة المحافظة لتجاوز كل  المحن والصعاب التي عاشتها المحافظة خلال السنوات العشر الماضية بسبب الحروب واعمال التدمير والتخريب الممنهج.
 
من جانبه  عبر المدير التنفيذي لمؤسسة يافع التنموية ستسهم في العديد من  الجوانب الاستثمارية والاسهام في العملية ومن خلال الانتهاء من اعداد الدراسات والجدوى الاقتصادية لعدد من المشاريع التنموية.
 
حضر اللقاء الامين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي احمد السيد ومدير عام السجل العقاري محمد سالم هدران ومستشار المحافظ لشؤون الاستثمار  عبد الناصر اليزيدي
ومدير عام مديرية سرار.