مدير عام المنصورة يتفقد سير تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بالمديرية

عدن لنج /خاص
 
تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم " السبت " ، سير تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية في المديرية.
 
 
حيث اطلع الداؤودي ، ومعه عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين أحمد ، على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وسفلتة شوارع الكثيري ، الحيدري ، وجميلة بوحيرد ، الممولة ما بين السلطة المحلية بالمديرية ورجال المال والأعمال ، في إطار تعزيز الشراكة بين القطاع العام والخاص.
 
 
واستمع مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت أحمد كوكني ، إلى شرح حول مراحل ومكونات العمل في تلك المشاريع ، ونسبة إنجاز العمل فيها.
 
 
كما تفقد الداؤودي ، سير تنفيذ الأعمال في مشروع إعادة تأهيل البنية التحتية لشبكة الصرف الصحي بشارعي الكثيري وجميلة بوحيرد ، البالغ تكلفته " 103 " ألف دولار ، بتمويل مشترك ما بين السلطة المحلية بالمديرية والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة.
 
 
وخلال الزيارة ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، إلى أهمية هذه المشاريع الخدمية الجاري تنفذيها في مختلف مناطق المديرية ، والتي ستسهم بشكل كبير في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين ، مثمناً دعم رجال المال والأعمال والمستثمرين وغيرهم من القطاع الخاص ومساندتهم جهود السلطة المحلية بهدف تحسين البنية التحتية في تنفيذ مشاريع صيانة وإعادة سفلتة عدد من شوارع وطرق مديرية المنصورة.