بدء عملية المسح لإعادة إعمار المنازل المتضررة من الحرب بعدن

عدن لنج/خاص

بتوجيهات واشراف مباشر من مأمور مديرية المعلا الأستاذ/ عبدالرحيم الجاوي قام رئيس اللجان المجتمعية في المعلا المهندس/ خالد هاشم والشيخ/حسين سالم الحدي بالنزول مع مهندسي منظمة UN HABITAT للقيام بمسح ميداني والتسجيل للبدء بتنفيذ مشروع تأهيل وترميم المنازل المتضررة من آثار الحرب والسيول بعموم احياء ومناطق مديرية المعلا.

 

 

 

واشار الجاوي إلى أن مشروع إعادة إعمار المنازل المتضررة من الحرب والسيول بدعم من البرنامج السعودي والحكومة اليابانية وبتنفيذ منظمة UN HABITAT سيساهم من مساعدة المواطنين المتضررين والتخفيف من الاعباء التي يعانون منها في ظل الظروف الراهنة.

 

 

 

وأكد أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع وخطط العمل التي يعدها للمديرية وفق خطة زمنية معينة مع الاشراف المباشر والمتابعة لوزارة الاشغال العامة والطرق عبر الإدارة العامة للتنسيق والمتابعة مع المانحين.

 

 

 

واشاد الجاوي بقيادة واعضاء اللجان المجتمعية بمديرية المعلا وعلى رأسهم المهندس/ خالد هاشم والشيخ/ حسين سالم الحدي والدور الكبير والمجهودات الجبارة والاكثر من رائع على التنسيق والمتابعة والنزول الميداني مع اعضاء المنظمات والتسهيلات وتذليل كافة الصعاب التي يقومون بها لاي منظمات تقوم باي نزول ومسح للأحياء السكنية وفق آلية عمل تابعة لهم.