#عدن .. مصلحة خفر السواحل اليمنية تختتم دورة تخصصية في مجال أمن الموانئ والمنشآت الحيوية

عدن لنج /خاص
 
 
اختتمت اليوم الخميس في العاصمة المؤقتة عدن مصلحة خفر السواحل اليمنية فعاليات الدورة التخصصية في مجال "أمن الموانئ والمنشآت الحيوية" لأفراد وضباط المصلحة المقدمة من مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات. 
 
في بداية حفل الاختتام ألقى العميد / عبدالسلام أبو شامه كلمة نقل في مستهلها تحيات اللواء الركن/ خالد علي محمد القملي رئيس مصلحة خفر السواحل لخريجي الدورة ، مثمناً الجهود المبذولة من قبل خبراء مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات والدور الكبير للمنظمة الذي تقوم به في بلادنا بشكل عام ومصلحة خفر السواحل بشكل خاص ، متمنياً لخريجي الدورة الإستفادة من المعلومات التي تلقوها في الدورة وتطبيقها على واقع مجال عملهم. 
 
كما ألقى مدربين الدورة الأخوة معمر الحجاجي وغيث عدنان وعمر العبادي كلمات أشادوا فيها بالانضباط العالي في الحضور للمشاركين في الدورة ، واستيعاب المعلومات التي تلقوها بالدورة بالشكل المطلوب ، وتمنوا للخريجيين النجاح والتوفيق في أعمالهم. 
 
كما ألقى العقيد/ محمد احمد غالب كلمة بإسم المشاركين بالدورة شكر فيها المدربين وقيادة المصلحة ، مؤكدا ان خريجي الدورة سيعملوا على تطبيق المعلومات والتمارين التي تلقوها خلال فترة الدورة على الواقع العملي .
 
حضر اختتام الدورة العقيد/ مراد هاشم مدير عام الإمداد بالمصلحة ، والعقيد/ نور عبدالله حسين مدير عام التخطيط ، والعقيد/ عبدالرحمن محمد عبده مدير العلاقات العامة والتوجيه المعنوي.