الأمانة العامة تكرّم الفائزين في مسابقة "أقاصيص من الجنوب"

عدن لنج /خاص
كرّمت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ودائرتها الثقافية، اليوم الأحد في مقر الأمانة العامة في العاصمة عدن، الفائزين في مسابقة "أقاصيص من الجنوب الإلكترونية للشباب"، التي نظمتها الدائرة الثقافية في الأمانة العامة على مدى شهر، انعكاسا لاتجاهات المجلس الانتقالي لهذا العام تحت شعار "الجنوب تعليم وثقافة".
 
وتحدث الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في حفل التكريم، عن أهمية إقامة  الفعاليات والمسابقات الثقافية التي تشجّع المواهب على إبراز ابداعاتها، مشدداً على أن الثقافة هي أساس حضارة أي وطن، وأن أي وطن بلا إبداع هو وطن بلا حضارة، مؤكدا على أهمية دور الشباب المبدع في قيادة الوطن وبناء المستقبل.
 
وكان الأستاذ عمرو عقيل رئيس الدائرة الثقافية، قد رحب في بداية حفل التكريم بالفائزينؤ معتبرا أن هذه المسابقة سلطت الضوء على المواهب الإبداعية الجنوبية، وأن هذه المسابقة ليست سوى البداية لمسابقات ثقافية أخرى قادمة.
 
وفي الختام، قام الأستاذ فضل محمد الجعدي، بمعية الأستاذ عمرو عقيل بتكريم الفائزين، حيث تحصل عمر محمـد العمودي من محافظة أبين على المركز الأول، وسامي محسن علي حسين من العاصمة عدن على المركز الثاني، بينما نال علاء عادل حنش من محافظة لحج على المركز الثالث.