انتقالي لحج يبحث سُبل تعزيز العمل السياسي للهيئة التنفيذية لانتقالي طور الباحة

عدن لنج/خاص

بحث مدير الإدارة السياسية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج حسين صالح سبل تعزيز وتطوير العمل السياسي لدى الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية طور الباحة.

 

 

 

وأكد مدير الإدارة السياسية لدى زيارته اليوم الإثنين لمقر قيادة انتقالي مديرية طور الباحة حرص واهتمام القيادة المحلية بالمحافظة على الارتقاء بالعمل السياسي والعمل على محاربة النزعات المناطقية والحفاظ على الاستقرار الأمني والسكينة العامة بالمديرية.

 

 

 

وأشار حسين صالح إلى أهمية الدور الكبير الذي تمثله الإدارة السياسية في المحافظات والمديريات في تعزيز العمل التوعوي والثوري، مؤكدا على ضرورة العمل بين أوساط الجماهير من خلال تنشيط العمل في المراكز المحلية لمواكبة المتغيرات.

 

 

 

وشدد مدير الإدارة السياسية على أهمية التركيز على شريحة الشباب في مختلف أماكن تواجدهم لما يمثلوه من ركيزة اساسية في حمل راية النصر والمضي بدولة الجنوب نحو البناء والرقي، إلى جانب توعية الشباب من تفشي ظاهرة المخدرات وانعكاسها على حياتهم مستقبلاً وتهديدها للسلم الاجتماعي.

 

 

 

 

 

وتحدث خلال اللقاء العميد محمد عبدالله الشيوحي، بكلمة شرح من خلالها عن الوضع الأمني في الجنوب عامةً وفي مناطق الصبيحة خاصة.

 

 

 

وشدد العميد الشيوحي على ضرورة تكريس الجهود والعمل المستمر في أوساط الحاضنة الشعبية والمراكز المحلية من خلال عقد اللقاءات المستمرة والتواصل عبر الوسائل المتاحة لكشف المؤامرات التي تحاك من العدو لتهديد أراضي الجنوب وقطع الطريق على من يحاولون زرع الفتن ومحاولة تمزيق النسيج الاجتماعي.

 

 

 

وكان اللقاء قد افتتح بكلمة لرئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية طور الباحة محمد حميد الشعبي رحب في مستهلها بمدير الإدارة السياسية والعميد الشيوحي، مثمنا زيارتهما للمديرية واهتمامهما بتفعيل الجانب السياسي والأمني بالمديرية.