انتقالي الحصين يعقد أجتماعاً موسعاً مع المركز الإعلامي لمديرية الحصين ورؤساء المراكز

عدن لنج/خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين في محافظة الضالع اجتماعا موسعاً، اليوم الخميس، لإعلاميي المراكز المحلية بالمديرية، كرسته لمناقشة آلية عمل المركز الإعلامي وتسمية اعضاءه ونشاطه وعمله بالمديرية وعموم المراكز.

 

وشدد رئيس انتقالي الحصين رشاد الزهيري، على أهمية الجانب الإعلامي، ووجوب أن يكون هو الصوت التوعوي وحجر الزاوية، منوهاً بأن عمل الإعلام لا يقل أهمية عن العمل العسكري .

 

أضاف الزهيري دعيناكم للاجتماع لاستكمال العمل الذي يخص المركز الاعلامي نريد مركز إعلامي متكامل نجاح المركز هو نجاح الإعلام ونريد مباشرة عمل على أرض الواقع ، وتفعيل الأنشطة من اجل تثبيت العمل و بجهود شخصية ذاتيه ونحن سنبذل معكم جهداً كبيراً بكل مانستطيع وسنكون الى جانبكم بكل صغيره وكبيره 

 

بعدها تحدث رئيس الإدارة الاعلاميه بالمديرية وضاح هرهره حول اهمية الإعلام وكيف يكون التنسيق وربط الإعلام من المديرية وفروع المديريه داعياً الجميع بذل المزيد من الجهود في الجانب الاعلامي كونه أهم جانب نعاني منه على مستوى الجنوب بشكل عام نتيجة التهميش والإقصاء الذي مارسه نظام الاحتلال بحق وسائلنا الاعلامية والكوادر الإعلامية.

 

هذا وخرج الاجتماع بجملة من القرارات أهمها اتباع عمل إعلامي موحد ومنظم وفق منظومة عمل متكامل تبدأ من المراكز ثم المديرية وإعلان المركز الإعلامي وتسمية اعضاءه.