لقاء بمكتب الإعلام يناقش التنسيق لعمل مسلسل كوميدي إجتماعي في محافظة أبين

عدن لنج /متابعات
 
 
عقد إجتماع صباح اليوم بمكتب الإعلام محافظة أبين ،  ضم مدراء عموم الإعلام الدكتور ياسر باعزب والثقافة حسين بامطيره  لمناقشة التنسيق المشترك لإنجاح المسلسل الكوميدي الإجتماعي للفنانان الكوميديان ناصر العنبري وعلي حميد والمخرج علي حزام والذي  يناقش قضايا المحافظة  والترويج السياحي  والموروث الثقافي والتراثي  والعادات والتقاليد على مستوى مديريات محافظة أبين .
 
وخلال اللقاء الذي حضره عدد من الصحفيين والإعلاميين أشار الدكتور باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين إن المحافظة غنية بالفنانين والموهوبين في مختلف المجالات الإبداعية ، وبما يسهم في الارتقاء بالعمل الثقافي والإبداعي في مختلف المجالات ،  مؤكدا" تذليل الصعاب لإنجاح فكرة المسلسل الكوميدي الإجتماعي في محافظة أبين ، والتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الثقافة وكافة الجهات ذات العلاقة ، لأهمية الدراما والمسرح والفنون الاخرى في معالجة العديد من القضايا والمشكلات التي تعاني منها المحافظة و بغالب فني معبر وهادف .
 
من جانبه أكد  مدير عام الثقافة الاستاذ حسين بامطيره أن مكتب الثقافة سيسعى جاهدا" لإنجاح المسلسل وبما يسهم في تعزيز العمل الفني والثقافي في محافظة أبين ، رغم الظروف الاستثنائية والصعبة التي تعيشها محافظة أبين والتي بحاجة لكل جهد في مختلف المجالات الفنية والإبداعية .
 
فيما استعرض المخرج علي حزام والفنانان الكوميديان ناصر العنبري وعلي حميد فكرة وأهداف المسلسل والتي سيتم تصويرها حلقاته في محافظة أبين ، ويهدف إلى مناقشة العديد من  قضايا على مستوى المحافظة وبطريقة هادفة وبناءة الى جانب إبراز المعالم السياحية والأثرية والموروث الشعبي والاستفادة من جميع المواهب الإبداعية على مستوى محافظة أبين . شاكرين التفاعل الإيجابي من قيادة مكتبي الإعلام والثقافة محافظة أبين لإنجاح العمل .
حضر اللقاء مدير الإعلام الداخلي ناصر الجريري ومدرب فرقة الرقص الشعبي بمكتب الثقافة صالح عوض سعيد والكاتب الصحفي محمد الشحيري .