مدير عام المنصورة يبرم عقود عمل لتنفيذ " 4 " مشاريع خدمية بالمديرية

عدن لنج/محمد القادري

أبرم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم " الثلاثاء " ، على عقود عمل لتنفيذ " 4 " مشاريع خدمية في المديرية ، بكلفة إجمالية بلغت 164 مليوناً و 317 ألفاً و 390 ريال ، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

 

 

وتتضمن عقود العمل ، رفع سور مجمع بارباع التعليمي ، وبناء مظلة مع تركيب العاب في روضة معين ، ورصف بلوك ( 34 ) المرحلة الثالثة ، ورصف بلوك ( 31 ) المرحلة الأولى.

 

 

وعقب التوقيع ، والذي ضم عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، على ضرورة قيام المقاولين الإسراع بالبدء في تنفيذ تلك المشاريع ، مشدداً على التقييد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة في بنود عقود العمل.

 

 

وأشار الداؤودي ، إلى أن تلك المشاريع والمشاريع الجاري تنفيذها والأخرى التي تعتزم قيادة السلطة المحلية إنجازها في معظم مناطق مديرية المنصورة تأتي في إطار حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية في النهوض بالبنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لمواطني المديرية.

 

 

حضر التوقيع ، مديرا مكتبي الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت كوكني ، والتربية والتعليم علي السويري ، والمقاولين المنفذين للمشاريع.