الصناعة بعدن تنفذ حملة رقابية على المتلاعبين بأوزان الروتي في مديرية المنصورة

عدن لنج/خاص

نفذ مدير مكتب الصناعة بمديرية المنصورة فيصل محمد بمعية رئيس الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية عارف ياسين، حملة الرقابية على أفران المديرية لضبط المتلاعبين في أوزان القرص الروتي .

وفي الحملة الرقابية جاءت بناءاً على توجيهات مدير عام مكتب الصناعة بعدن المهندس محمد عبادي، ومدير عام مديرية المنصورة الأستاذ أحمد علي الداؤودي ، طاف مدير الصناعة بمديرية المنصورة فيصل محمد ورئيس الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية عارف ياسين على أفران المديرية وتم تحرير عددا من المخالفات تنوعت بين التلاعب في انقاص وزن القرص الروتي وعدم وجود ميزان ألكتروني ، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمتلاعبين بقوت المواطن وإحالتهم إلى نيابة الصناعة .

 

وأكد مدير مكتب الصناعة بمديرية المنصورة فيصل محمد ، على أهمية التقيد بالتعميمات الصادر من قبل مكتب وزارة الصناعة وقيادة المحافظة من خلال الالتزام وبيع الروتي بالميزان، مشدداً على أهمية وجود ميزان الكتروني في كل فرن وإلصاق تعميمات اسعار الروتي على بوابة الفرن أمام المستهلك .

 

كما أكد فيصل، على أهمية الالتزام بجودة ونوعية الروتي والتقيد بالنظافة والمعايير الصحية والعمل بالإجراءات الاحترازية الوقائية خصوصا مع انتشار الوباء العالمي فيروس كورونا .