داغم يشيد بدور القطاع الخاص بشأن تنمية قدرات مهارات الشباب #بعدن

عدن لنج/خاص
أشاد مدير عام صندوق تنمية المهارات بالعاصمة المؤقتة عدن "الدكتور عبدالله داغم محمد"  بدور القطاع الخاص بشأن مشاريع تستهدف تنمية مهارات الشباب في مجالات تواكب التطور التكنولوجي.
 
جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم "معهد فيوتشر ليدز " الواقع في مديرية المعلا  بمحافظة عدن ، مشيرا إلى أهمية المعهد في إكساب الطلاب الكثير من المهارات العلمية،  من خلال تنفيذ برامج تدريبية متخصصة ، تركز على متطلبات واحتياجات سوق العمل.
 
وفي الافتتاح طاف الدكتور "داغم" ، في القاعات الدراسية للمعهد , مستمعا إلى شرح مفصل من مدير المعهد "رائد الميوني" , حول ما يقدمه المعهد من دورات علمية وفنية وتخصصية في عدد من المجالات.
 
وقد أعرب مدير عام صندوق المهارات' الدكتور عبدالله داغم محمد" عن سعادته بافتتاح المعهد،  كونه سيسهم في اكساب الشباب مهارات مختلفه,  في مجالات البرامج العلمية والفنيه والمهنية ، داعيا جميع المهتمين بهذا الشأن الى تبني مثل هذه المشاريع التنموية كونها تساهم في رسم  مستقبل الأجيال.
 
وأكد مدير صندوق تنمية المهارات ، حرص قيادة الصندوق ، الى أهمية  اشراك القطاع الخاص في تنفيذ برامج التدريب والتأهيل الذي ينفذها الصندوق كل عام ضمن تقديم المنح المجانية للدورات التدريبية الفنية والمهنية .
 
حضر الافتتاح الاستاذ "هاني المزجاجي" استاذ كلية المجتمع والصحفي التربوي الاستاذ "احمد ناصر حميدان " و العقيد "محسن السروي" مسئول أمن ميناء المعلا ، وكافة  اسرة المعهد .