وزير النقل يُعزّي وزير المالية بوفاة والده الشيخ صالح بن بريك

عدن لنج/خاص

بعث معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، اليوم ، برقية عزاء ومواساة إلى معالي الأستاذ سالم صالح بن بريك وزير المالية ، عزاه فيها بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى والدهم الشخصية الاجتماعية والرياضية والإدارية البارزة ممثلة بالشيخ صالح سالم بن بريك الذي وافاه الأجل اليوم بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

 

وعبّر وزير النقل في سياق البرقية عن خالص تعازيه القلبية وعظيم مواساته إلى معالي الوزير سالم صالح بن بريك ، وشقيقه الاخ عمر بن بريك وكافة افراد اسرة الفقيد الراحل ، مشاطراً اياهم أحزانهم بمصابهم الأليم والجلل . 

 

كما أشاد الوزير حُميد في البرقية بكافة اعمال وانجازات الفقيد الراحل والذي قال بانه يعتبر رمزاً بارزاً  من رموز حضرموت ، الذين كانت لهم بصمات واسهامات عدة في استقرار حضرموت عشية الاستقلال في الثلاثين من نوفمبر عام 1967م ، بل وأحد مؤسسي التأمين في المحافظة، إضافة إلى ادواره وبصماته المتعددة خلال مسيرة حياته الزاخرة بالعطاء في الجوانب الاجتماعية والرياضية والإدارية.

 

واختتم وزير النقل البرقية ، معبراً عن خالص تعازيه وصادق المواساة الى كافة آل بن بريك وزملاء ومحبي الفقيد الراحل ، مبتهلا إلى المولى القدير أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم كافة أهله وذويه الصبر والسلوان ، و " إنّا لله وإنّا إليه راجعون" .