الدكتور باراس يزور مؤسسة موبليتي يمن المختصة بالاطراف الصناعية بمديرية دار سعد

عدن لنج/خاص

زار الدكتور احمد عقيل باراس مدير عام مديرية دارسعد امس الثلاثاء الموافق 2021/10/5 مؤسسة موبليتي يمن التنموية الاجتماعية المختصة بالأطراف الصناعية بمديرية دارسعد وعند وصوله أستقبله الاستاذ رمزي باعلي رئيس مؤسسة موبليتي مرحبا به حيث أستمع الدكتور أحمدعقيل باراس ومرافقيه الى شرح مفصل عن نشاط المؤسسة وعن الاقسام الخاصة بأستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة من أصحاب الهمم ومنها الورشة الخاصة بتصنيع الاطراف الأصطناعية والمساند الخاصة.

 

وقد أشاد الدكتور باراس بماشاهده وأستمع اليه عن نشاط المؤسسة ومن تنظيم جيد واصفا ذلك بالجهد المبذول لقيادة المؤسسة وكادرها المتخصص

 

وقال انه سعيد بزيارة مؤسسة موبليتي النوعية التي تخدم شريحة مهمة في المجتمع من ذوي الاحتياجات للاطراف الأصطناعية، واكد على ضرورة التعاون المثمر بين السلطة المحلية بمديرية دارسعد والمؤسسة وانه داعما وسيساعد على تسهيل أنشطة المؤسسة تجسيدا للشراكة الحقيقة بين الدولة ومؤسسات المجتمع المدني المؤسسي .

 

وفي ختام الزيارة قام الدكتور باراس بتسجيل كلمة له في سجل المؤسسة الشرفي للزوار والتي أشاد فيها بالعمل الطيب المهني والانساني لكادر المؤسسة وللجهد المتميز والمبذول واصفا اياه بالعمل الملموس.

 

وقد رافقه في هذه الزيارة والتي جاءت خاطفة بعد جولة ميدانية لعدد من الانشطة بالمديرية مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ/زيد الشامي 

ومدير مكتب الاعلام بالمديرية الاستاذ/ ياسر منير مبارك.

 

 

*من منصور عامر