العمري يدين الحادث الارهابي في عدن و يعزي المحافظ باستشهاد عدد من رفاقه

عدن لنج/خاص

ادان مدير عام مطار عدن الدولي، الاستاذ عبدالرقيب العمري، الحادث الارهابي الجبان الذي تعرض له موكب محافظ العاصمة عدن، الاستاذ أحمد حامد لملس، و وزير الثروة السمكية الاستاذ سالم السقطري، اليوم، في مديرية التواهي بمنطقة حجيف أمام روضة البشائر للاطفال، والذي راح ضحيتها 4 شهداء و10 جرحى في جريمة ارهابية غادرة هزت العاصمة عدن والوطن بشكل عام.

 

واعرب العمري عن بالغ اسفه و حزنه العميقين الى محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، واخيه مدير عام مطار عتق سالم حامد لملس بوفاة نجلهما " اسامة " وطاقم العمل في مبنى المحافظةالذين فاضت ارواحهم الى الله في هذه الجريمة الوحشية وحصدت ارواحهم دون اي سبب سوى جهودهم الطيبة في تطبيع الحياة في عدن وارساء دعائم الامن و الاستقرار في هذه المدينة.

 

واشار العمري بان اعداء الحياة لا يروق لهم ان تنعم العاصمة عدن بالأمن و الاستقرار، محاولين في كل مره النيل من أمن و سلامة عدن بشتى الوسائل ومختلف الطرق، مستخدمين آلة الموت و القتل والارهاب غير آبهين لحياة الناس وحياة المدينة المشهود لها بالحب والسلام على مدى عقود طويلة.

 

 

وابتهلت البرقية الى الله عزوجل بان يتقبل الشهداء ويغفر لهم ويرحمهم و يسكنهم فسيح جنانه، ويشفي جميع الجرحى و يكتب لهم الصحة و العافية، وان يحفظ عدن و اهلها و يجنبهم كل شر ومكروه.