برعاية الرئيس الزُبيدي.. مؤسسة الحياة تختتم فعاليات مخيمها الصيفي الثاني

عدن لنج/خاص

 نظمت مؤسسة الحياة للتدخل المبكر لذوي الاحتياجات الخاصة، اليوم الأحد، حفلا فنيا بمناسبة ختام فعاليات المخيم الصيفي الثاني، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتحت إشراف دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

 

وفي الحفل، ألقت الدكتورة نجوى محمد فضل المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المركز الرئيسي عدن، مستشارة رئيس المجلس الانتقالي لشؤون المرأة والطفل، عبرت فيها عن سعادتها بتواجدها مع الطلاب المتميزين من ذوي الهمم.

 

وأشادت فضل بالدور التي تقدمة المؤسسة في تنمية معارف ومهارات الطلاب من ذوي الهمم، مؤكدة أن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالعاصمة عدن سيعمل كل مافي وسعه لإنجاح أنشطة هذه المؤسسة.

 

    

 

من جانبها، حيّت الأستاذة ياسمين مساعد نائب رئيس دائرة المرأة والطفل، الطلاب الموهوبين من ذوي الهمم، مؤكدة على أهميه الاهتمام بهذه الفئة من الأطفال وتوفير لهم جميع سُبل الرعاية.

 

وعبرت مساعد عن سعادتها بإقامة هذا الحفل الذي يجسد ابداعات هذه الشريحة من الأطفال، مشيرة إلى أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي تولي اهتماما كبيرًا بهذه الشريحة .

 

بعد ذلك، ألقت ابتهال سالم محروق رئيسة مؤسسة الحياة، كلمة شكرت من خلالها دائرة المرأة و الطفل على رعايتها هذا الحفل الذي زرع في نفوس الأطفال الفرح و السرور، حاثة الجميع على تسهيل ودعم هذه الفئة من الأطفال في مختلف المجالات .

 

هذا وقامت إدارة مؤسسة الحياة بتوزيع الشهادات التقديرية على عدد من الطلاب المتميزين والمعلمين في المؤسسة، والداعمين والمساهمين في إنجاح الحفل.

 

حضر الحفل الأستاذة امتثال بيربهاي، مديرة إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن .