اهالي منطقة بشريه في المسيمير الحواشب #لحج

عدن لنج/خاص
بعد توجيهم ندا استغاثة للمحافظ لحج  ولم  يستجيب لاستغاثتهم ويوجهون ندا استغاثة الى رئيس المجلس الانتقالي والى مركز الملك سلمان والهلال الاحمر الامارتي 
 
 
أطلق اهالي منطقة بشرية بمديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج نداء إستغاثة ومناشدة عاجلة إلى رئيس المجلس الانتقالي ومركز الملك سلمان والهلال الاحمر الامارتي سرعة التدخل لاغاثتهم ومساعدة المتضررين جراء الأمطار والسيول التي جرفت أراضيهم ومعداتهم الزراعية وألحقت بها أضرار بالغة . 
 
وطالبوا: بتدخل فوري وعاجل من الرئيس عيدروس الزبيدي ومركز الملك سلمان والهلال الاحمر الامارتي سرعة تقديم الاغاثه للمتضررين وتقديم  (الجبيونات) من اجل المحافظة على ماتبقى من المزارع . 
 
وأوضحوا : أن هذه الأراضي الزراعية التي تم جرفها كانت على وشك قطف المحاصيل الزراعية منها وهي تعول أكثر من ثلاث مئة (300) أسرة أصبحوا اليوم فقراء لايملكون شي.
 
وأضافوا:  بأن السيول التي لم تشهدها منطقة بشربة المسيمير منذ أكثر من أربعين عاما جرفت مضخات والعديد من الآلآت الزراعية وكذلك شبكة لمشروع مياه الشرب تم جرفها وتقطيعها . 
 
وأفادوا بأن الأمطار مازالت مستمرة وأن هذه الأمطار والسيول التي لم تشهدها المديرية منذ بداية الثمانيات تسببت كذلك في قطع  الطريق المؤدية للمديرية ومنطقة بشرية محاصرة جراء السيول منذ ثلاث أيام .
 
وناشدوا كافة المنظمات الدولية والمحلية التدخل الفوري والعاجل وسرعة إغاثة المنكوبين والمتضرربن بصورة عاجلة وتقديم المساعدات للأهالي المتضررين وتعويضهم .