أقيمت برعاية الرئيس الزُبيدي.. خورمكسر يتوج بلقب المهرجان الأول للسباحة المدرسية

عدن لنج/خاص

نظم قسم الأنشطة المدرسية بمديرية خور مكسر اليوم الأربعاء، المهرجان الأول للسباحة المدرسية، لمديريتي خور مكسر وصيرة، برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وإشراف دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، بمناسبة الذكرى 85 لثورة 14أكتوبر المجيدة.

 

وشارك في البطولة، التي أقيمت على مسبح منتجع كراون 30 طالبا من مختلف مدارس مديريت خور مكسر وصيرة، حيث تنافسوا على الفوز، في البطولة بكل مثابرة واجتهاد.

 

وفي نهاية البطولة تم تكريم أفضل ثلاثة سباحين، وفريق مديرية خورمكسر الحائز على لقب البطولة، وفريق صيرة الحائز على لقب الوصيف.

 

الجدير بالذكر ان الأنشطة والفعاليات والمهرجانات المدرسية كانت قد توقفت طوال السنوات الماضية وتعمل دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس على دعم وتفعيل الأنشطة المدرسية لما من شأنه إعادة الاعتبار للتعليم والرياضة والثقافة وتنمية الشباب والطلاب في الجنوب بشكل عام.

 

حضر المهرجان جمال محسن الردفاني عضو دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والاستاذ خالد النهدي ورئيس الأنشطة المدرسية بمديرية خور مكسر، بالإضافة الى مدراء مكاتب التربية والتعليم بمديريتي خور مكسر وصيرة ومدراء الثانويات والمدارس المشاركة في المهرجان