روضة الفتح بالحوطة تحتفي بميلاد النبي وتقيم مجلسا لقراءة السيرة العطرة وادي #حضرموت

عدن لنج/عبد القادر العيدروس/ت: سالم محضار صافي
 بحضور عدد من الدعاة وطلبة العلم والمدرسين وأولياء الأمور ، نظمت إدارة رياض الفتح والإمداد المؤسسة لتعليم الأولاد بمدينة الحوطة مديرية شبام حضرموت إحتفالية بمناسبة حلول شهر ربيع الأنوار ذكرى مولد النبي المختار 
 
 
حيث أقيم مجلس روحاني قرئت خلاله فصولا من السيرة النبوية العطرة على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم من قبل ثلة من الناشئة من طلاب حلقات رباط مدرسة الفتح وتخلل ذلك إلقاء عدد من الموشحات وقصائد من كلام السلف الصالح.
 
 
 مدير عام الرباط الدكتور / عبدالرحمن طه الحبشي كان قد تحدث في الحاضرين مرحبا بالضيوف كافة تلبيتهم الدعوة إلى مائدة المصطفى وقراء شمائله ، وشدد في كلمته على السعي لطلب العلم الشريف لافتا إلى دور العلماء وضرورة إبراز مكانتهم في المجتمع. كلمات الوعظ والإرشاد للدعاة / أبوبكر شيخ الحبشي وأمين هاشم الحبشي والدكتور سقاف علي العيدروس أثنت جميعها وامتدحت الناشئة ممن يلتزمون حلقات الذكر ويرتادون المجالس التي من خلالها تتنور البصائر وتصفى السرائر .
 
 
 
 كما ناشدت كل من كان مسؤولا عن رعية بالاهتمام بمن يعول وحثهم على إتباع سنن النبي في الأفعال والأقوال وغرسها في نفوس الصغار والكبار تحقيقا للقول المشهور (وينشأ ناشئ الفتيان منا .. على ما كان عوده أبوه) .. 
 
 
 
وباركت الكلمات هذا الاجتماع ومن أسهم وشارك في إعداده وإخراجه في قالب نوراني يسر الناظرين. حضر هذه الإحتفائية مجموعة من الطلاب الماليزيين والأندونيسيين والتايلانديين الدارسين برباط مدرسة الفتح بالحوطة.