المحافظ البحسني يتفقد سير الأعمال الإنشائية الجارية في المعسكر الجديد للواء الأحقاف

عدن لنج/خاص

تفقد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمديرية الريدة وقصيعر، سير الأعمال الإنشائية الجارية في المعسكر الجديد للواء الأحقاف التابع لقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

 

وطاف المحافظ البحسني في موقع المعسكر والمباني قيد الإنشاء، متعرفًا من قائد لواء الأحقاف عميد ركن غيثان البحسني إلى مكونات المعسكر المتضمنة سكنات للضباط والأفراد، ومباني للقيادة وللمركز الصحي ومكاتب إدارية والبوابة الرئيسية ومطبخ وميدان للتدريب.

 

وأوضح المحافظ البحسني أن هذا المعسكر الجديد انشئ على نفقة قيادة المنطقة العسكرية الثانية شرق المحافظة، والتي لم تتواجد فيها أي قوّة عسكرية، إلا بعد تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الإرهابية، حيث تمكّنت المنطقة العسكرية الثانية من نشر لواءين (الأحقاف – لواء بخفر السواحل)، لتأمين المدخل الشرقي للمحافظة برًا وساحلًا.

 

وأكد القائد البحسني خلال اطلاعه على نسبة الأعمال التي بلغت 80%، أن هذا المعسكر الذي يقع في موقع استراتيجي مهم، سيحظى باهتمام كبير من قيادة المنطقة العسكرية الثانية، من خلال توفير له كافة الاحتياجات والمتطلبات الأساسية والنوعية.

 

رافق محافظ حضرموت، عضو مجلس النواب الشيخ محمد بن مالك، ومدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت الدكتور محمد باخلعة، ومدير عام مؤسسة الطرق والجسور بالساحل المهندس طه باحيدرة، ومدير عام مكتب محافظ حضرموت ناصر القرزي، ورئيس شعبة العمليات بالمنطقة العسكرية الثانية عقيد ركن سليمان سعيد عفيف.