المحافظ البحسني يوجه بدعم مركز كلية التربية بدوعن بـ10 مليون لاستكمال النواقص في المركز

عدن لنج/خاص
اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمديرية دوعن، على سير العملية التعليمية بمركز كلية التربية بدوعن التابع لجامعة حضرموت.
 
وتعرّف المحافظ البحسني من القائمين على المركز، على  التخصصات بالمركز التي تتضمن اقسام الاجتماعيات والعلوم والرياضيات واللغة العربية، الذي يخدم مديريات دوعن وادي العين وحورة وعمد، ويضم نحو 183 من الدارسين من أبناء المديريات في المركز.
 
وعبّر محافظ حضرموت عن سعادته بزيارة المركز، الذي فتح آفاق لإنخراط العنصر النسائي في استكمال الدراسة، والحصول على شهادة البكالوريوس، حاثاً الطالبات على الجد والاجتهاد والمثابرة والاهتمام بجوانب البحث والتطوير للقدرات والمهارات، لتحقيق نتائج مرجوّة في التحصيل العلمي.
 
وبارك المحافظ البحسني لأبناء مديرية دوعن والمديريات المستفيدة هذا الصرح العلمي المهم الذي ساعد المرأة على مواصلة الدراسة والتعليم، موجهًا بدعم مركز كلية التربية بدوعن بـ10 مليون لاستكمال النواقص في المركز.
 
رافق محافظ حضرموت، عضوا مجلس النواب الشيخ محمد حسن بن عبدالرب العمودي، والشيخ محمد بن مالك، ومدير عام مديرية دوعن سالم بانخر، ومدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت الدكتور محمد باخلعة، ومدير عام مكتب المحافظ ناصر القرزي، ورئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان، وعدد من القيادات العسكرية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.