مكتب التربية والتعليم بعدن يوجه أربع مديريات بعدم توزيع البسكويت الممنوح من الوزارة

عدن لنج /متابعات
 
 
أكد مصدر في مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، بأنه وجه الاربع المديريات الأربع التي وزع لها البسكويت من قبل وزارة التربية والتعليم ، بعدم توزيعها للطلاب ، كونه منتهي الصلاحية أو يقترب من ذلك.
جاء هذا وفقا لعملية توزيع للبسكويت من قبل الوزارة في لادارات التربية في اربع مديريات هي " البريقه - خور مكسر - دار سعد - الشيخ عثمان" والتي تم فيها إيصال البسكويت الى مديريتين هما ( البريقة والشيخ عثمان) ومن خلال متابعة جادة وجد بأن البسكويت الموزع ، غير جيد ولا يتلائم مع الإجراءات السليمة التي ترتبط بصحة الطلاب وقيمتهم ، كون البسكويت الموزع والذي قد يصل الى الطلاب في اقرب وقت ، منتهي الصلاحية وقد يصيب الطلاب بكارثة مالم يكون هناك حرص على الطلاب في المديريات الاربع المستهدفة.
وطالب المصدر في مكتب التربية والتعليم بعدن ، مدراء إدارات التربية في المديريات الاربع ، وخصوصا البريقة والشيخ عثمان ، التي تسلمت البسكويت ، بقاءه في المخازن وعدم التعامل به ، نظرا للضرر الكبير الذي قد يحدثه بين أوساط الطلاب في حال تم توزيعه.
وأكد المصدر بأن هناك حوار وتواصل تم مع المديريات المذكورة ، بعدم التعامل بهذا البسكويت خصوصا والمعلومات تؤكد عدم صلاحيته وبالتالي سيتم محاسبة أي طرف لا ينصاع للتوجيهات ، وفقا لما هو متعامل عليه ، لأن أرواح طلابنا ليست في مجال للمقايضة أو عدم الاكتراث لحالة تم رصدها بفضل الله قبل حدوثها.
وكشف المصدر: عن مساعي وبحث عن الكيفية التي تعامل بها المختصين بالوزارة في توزيع البسكويت دون الاكتراث إلى صلاحيته ، وفقا للمعايير التي يتم اتباعها في هكذا مواضيع ترتبط بصحة طلاب مدارس المحافظة.