بالتزامن مع معارك العمالقة في شبوة.. جيش الاخوان يجمد جبهات مأرب ويكتفي بالمشاهدة

عدن لنج/خاص
توقفت المواجهات في جبهات مارب منذ قرابة خمسة ايام، عقب سحب ميليشيا الحوثي عناصرها لتعزيز جبهة بيحان، بالتزامن مع بدء عملية عسكرية لألوية العمالقة الجنوبية لتحرير بيحان غرب شبوة .
إنسحاب العناصر الحوثية للتقدم وإستعادة المواقع التي خسرتها في مختلف الجبهات الجنوبية والغربية والشمالية ، لم يستغله جيش الشرعية الذي يسيطر عليه تنظيم الإخوان في مارب لاحداث مزيد من الضغط على مليشيات الحوثي.
وظل جيش الإخوان في مأرب متفرجا في وقت تشهد فيه جبهة بيحان مواجهات عنيفة بين قوات العمالقة الجنوبية والميليشيات الحوثية أسفرت حتى الساعة عن تحرير مديرية عسيلان من سيطرة الحوثيين ولايزال التقدم مستمر لتحرير باقي المديريات .
ومع وصول العمالقة إلى شبوة قبل أيام، قامت ميليشيا الحوثي بسحب مقاتليها وعناصرها من جبهات مارب لتعزيز مواقعها في مديريات بيحان التي تشهد حالياً عملية عسكرية أطلق عليها "إعصار الجنوب" وتمكنت حتى الساعة من تحرير مديرية عسيلان وتتقدم نحو تحرير بيحان وعين .
وهذه ليست المرة الأولى التي يقف فيه جيش الاخوان متفرجاً خلال إنشغال الميليشيات الحوثية في أي مواجهة عسكرية حيث سمحت الإخوان للحوثيين بسحب عناصرهم من جبهات الشمال وتعزيز مواقعهم لمواجهة العمالقة بالساحل الغربي والحديدة .