رسالة صادرة عن اللجنة الإعلامية لنقابة جامعة عدن بشأن استمرار الإضراب حتى تحقيق المطالب

عدن لنج/خاص
الزملاء الأعزاء ، تحية نقابية محملة بأسمى معاني الفخر والاعتزاز بصمودكم ووقوفكم المشرف تجاه نيل حقوقكم المستحقة ،التي لن تستطيع أي جهة أن تنتقصها أو تمنعها عنكم  بعدما صبرتم وتحملتم الجور والظلم لسنوات..
 
ياحَمَلة العلم ومشاعل التنوير في المجتمع ، أنتم اليوم في مضمار انتزاع الحق الذي اعتبرته الحكومات المتعاقبة مجرد هراء وتهريج حينما كان الصوت الأكاديمي منخفضاً عاقلاً في المطالبة بحقوقه المشروعة..
أما اليوم وبعد هذا الارتصاص غير المسبوق ، لكم أن تضربوا وبقوة على طاولة الحكومة للاستجابة لمطالبكم الحقّة، بعد أن بلغت القلوبُ الحناجر، ووصل الحال إلى مرحلة لاتطاق أبداً.
 
وبقدر إجلالنا وفخرنا بهذا الاصطفاف الأكاديمي خلف مجلس النقابة لانتزاع كامل الحقوق غير منقوصة والواردة في البيانات النقابية للمجلس، بقدر هذا الفخر والاعتزاز بكم أيها الأودّاء الأعزاء نبعث لكم ببعض الرسائل كعناوين ورؤس أقلام ،أنتم خير من يدركها ويستوعبها ويعمل بها، وهي كالآتي :
 
١ - الوعي والصمود والتلاحم والثبات إزاء كل التحديات - حتماً- سيأتي بحقوقكم كاملة غير منقوصة.
 
٢- هذه هي فرصتكم الوحيدة لنيل حقوقكم ، فنقابتكم ثابتة لم تتزحزح وهي وأنتم -اليوم -على قلب رجل واحد ، فإياكم والتخاذل أو التقاعس عن انتزاع حقوقكم القانونية والمشروعة.
 
٣- إياكم والانسياق خلف المرجفين والمشككين والمندسين الباحثين عن بث روح الإحباط في أوساطكم ..كونوا جداراً صلباً تتحطم عليه كل تلك الهرطقات والإشاعات التي تهدف إلى خلخلتكم وتفكيكم وضياع حقوقكم..
 
٤- ثقوا كامل الثقة أن نقابتكم لن تخذلكم أبداً ، ولن تقبل أي انتقاص أو تجزيء أو تأجيل أي من المطالب التي وردت في البيانين النقابيين ( ٣/ ٤) ، لذا لاتصدقوا كل ناعق ، فالمطالب واضحة وهي مطروحة على طاولة الحكومة مجتمعة ، والإضراب والتصعيد مستمر حتى تحقيق كامل المطالب غير منقوصة..
هذا وبالله التوفيق
 
 اللجنة الإعلامية لمجلس نقابة جامعة عدن.
الثلاثاء ٤/ يناير/ ٢٠٢٢م