لحج .. منتدى الحسيني الثقافي يبحث مجالات التعاون مع اللجان المجتمعية بالمحافظة

عدن لنج/خاص

ناقش الأستاذ/بشير خزيف رئيس اللجان المجتمعية في مديرية تبن بمحافظة لحج مساء اليوم مع عدد من أعضاء الهيئة الإدارية لمنتدى الحسيني الثقافي الاجتماعي في المديرية إمكانية خلق شراكة مع المنتدى في الجانب الاجتماعي بما يخدم المديرية في الكثير من الجوانب.

 

واستعرض خزيف خلال زيارته للمنتدى برفقة اللجان المجتمعية في منطقة الشقعة الجهود التي بذلتها اللجان المجتمعية على مستوى المديرية وما حققوه من نجاح  كبير في مختلف الأصعدة بما فيها  حل الكثير من النزاعات وإحداث تقارب كبير بين المجتمع، بالإضافة الى إدخال الكثير من المشاريع للمناطق لتحسين مستوى المعيشة في إطار التعافي..، متمنياً من قيادة المنتدى القبول في إطار العمل المشترك في الجوانب الاجتماعية.

 

هذا وكان أعضاء الهيئة الإدارية للمنتدى كلٍ من ناصر الطيري المسؤول الإعلامي للمنتدى، وخلدون البرحي مسؤول العلاقات العامة للمنتدى قد رحبا بالفكرة وأكدا على رفعها لرئيس المنتدى لمناقشتها واقرارها بما يساعد على إعادة طابع لحج الاجتماعي في الكثير من الجوانب.

 

رافق رئيس اللجان المجتمعية خلال الزيارة الأستاذ/أحمد محمد مصينعي رئيس اللجنة المجتمعية بمنطقة الشقعة، والأخ/محمد ناصر مسؤول الشؤون الاجتماعية في اللجان المجتمعية بالشقعة، والأخ/سعيد ناصر أبو هود المسؤول الاعلامي بالوادي الاعظم.