تدشين امتحانات الفصل الأول في كلية المجتمع #بشبوة

عدن لنج/متابعات
دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة ناصر اليوم ومعه عميد كلية المجتمع بالمحافظة الدكتور فواز الخليفي ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة ناصر حبتور امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2022/2021م بالكلية والتي يتقدم لها ثلاثمائة وسبعة وثمانين طالب وطالبة في ثلاثة مستويات دراسية تضم تخصصات صيدلة وطب طوارئ واسعافات أولية ومحاسبة وتكييف وتبريد وبرمجة حاسوب  .
 
 
وخلال تجواله في القاعات الامتحانية لهذه العملية الامتحانية أستمع أمين عام محلي المحافظة ومرافقوه إلى أراء وملاحظات الطلاب حول العملية الامتحانية ، وتمنوا للطلاب التوفيق والنجاح في أدائها ، منوهين إلى أهمية وحيوية إنشاء هذا الصرح العلمي الهام في المحافظة وأهمية التعليم الفني في حياة المجتمعات وتوفير إحتياجاتها المهنية المختلفة ، داعيين أبناء المحافظة إلى الإنخراط في التعليم الفني لما له من أهمية في حياتهم الشخصية وحياة المجتمع والوطن ككل.
 
 
بعد ذلك ناقش أمين عام محلي المحافظة هشلة مع عمادة الكلية عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط الكلية والمشاكل والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها وتذليلها  .
 
 
وخلال اللقاء وعد الأمين العام عبدربه هشلة بمتابعة حل ومعالجة المشاكل والمعوقات التي تعترض عمل ونشاط الكلية وتلبية متطلباتها الضرورية والأساسية ، مجددا التأكيد على مواصلة قيادة المحافظة لدعمها ومساعدتها للكلية وتقديم التسهيلات اللازمة لها  .
 
 
شارك في الفعاليتين نواب عميد الكلية لشوون الطلاب الدكتور علي راجح  والاكاديمية الدكتور احمد ركنان والماليةوالادارية الاستاذ علي محسن باحاج وعدد من المختصين في الكلية.