#أبين.. مؤسسة ماسة تقيم ندوة توعوية بمشاركة الإنقاذ الدولية

عدن لنج/خاص
 
 
 
نظمت مؤسسة ماسة حواء في مقر المؤسسة بمحافظة أبين مديرية خنفر  صباح اليوم الخميس ندوه توعوية عن كيفية حماية المرأة.
 
و أقيمت الندوة التوعوية بحضور فريق الانقاذ الدولية الذين بدورهم قدموا بعض النصائح الخاصة بحماية المرأة والدفاع عنها وكيفية متابعة قضايا المرأة المعنفة بطرق قانونية والوقوف إلى جانبها وتذليل كافة الصعاب والعراقيل  أمامها  وحمايتها من العنف الاجتماعي.
 
حيث استمع فريق الانقاذ الدولية  إلى إلعديد من المداخلات من النساء الحاضرات  والتي كانت أغلبهن من الأرامل والمطلقات.
 
ملاك محمد صالح رئيس مؤسسة ماسة حواء التنموية توجهت بالشكر والعرفان لفريق الإنقاذ الدولي على نزوله الميداني للمؤسسة وإقامة التوعية  التي تضمن محور نقاشها عن العنف الاجتماعي التي تتعرض له المرأة وطرق معالجة تلك الظاهرة .
 
وقالت رئيس المؤسسة الأستاذة ملاك محمد صالح أن المؤسسة تقوم بصورة مستمرة من خلال برامجها وأنشطتها في  رفع مستوى المرأة الثقافي والاقتصادي  والاجتماعي والوقوف إلى جانبها في حلحلت قضائها وتقديم الدعم النفسي والنصائح والتوعية الأزمة التي تمكنها من اجتياز كل الصعاب والعراقيل وتأهيلها  وتدريبها على العديد من المهارات في الصناعات الحرفية اليدوية التي تمكنها من تحسين وضعها المعيشي.
 
وأشاد فريق الانقاذ الدولي المكون من الأستاذ عبدالله قاسم والأستاذتين حنان ومروى بجهود  مؤسسة ماسة حواء في أقامتها الأنشطة والتوعية التي تستفاد منها المرأة وتمنى فريق الانقاذ  للمؤسسة ماسة حواء المزيد من التقدم والنجاح والتقدم .