شيخ مشايخ آل سفيان بالحواشب يدعو لتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة كل التحديات والمخاطر

عدن لنج/خاص
 
لحج / خاص.
 
دعا شيخ مشايخ آل سفيان الشيخ احمد سيف مثنى الحوشبي، جميع مشايخ وابناء قرى ومناطق مديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج، إلى الوقوف صفا واحدا وتوحيد الرأي والكلمة لمواجهة كل التحديات والمخاطر وتحقيق الأهداف والتطلعات المشروعة لخدمة المصلحة العامة للمديرية.
 
وأكد الشيخ احمد سيف الحوشبي، على ضرورة تعزيز التلاحم والتكاتف والتأزر في هذه المرحلة من أجل الحفاظ على المديرية وأمنها واستقرارها ومواجهة المخاطر والوصول الى الغايات التي ينشدها المواطنون بعد كل التضحيات التي قدمها الحواشب للانتصار لقضية هذا الوطن.
 
وقال: إن خطر مادة الفحم الحجري لن يستثني أحدا وإن المسؤولية التاريخية اليوم تستدعي من الحواشب جميعا نبذ اسباب الفرقة والخلاف والعمل تحت مظلة واحدة يسودها الود والتكاتف والاحترام وتشابك الأيادي حتى نصل الى الغايات التي نصبو اليها وننال حقوقنا المشروعة.
 
واشار الى أن أي دعوات تهدف لإشغال الحواشب عن معركتهم الأساسية لوقف محطة الفحم الحجري تعد خدمة مجانية للخصم خصوصا في ظل الحاجة الماسة لتوحيد وتجميع كل الطاقات نحو تحقيق هذا الهدف الحقوقي المشروع،  مشدداّ على دور مشايخ ووجهاء الحواشب كافة في مختلف مناطق المديرية للقيام بواجباتهم للم الشمل وجمع شتات الفرقاء والمتخاصمين وتوحيدهم تحت لواء واحد تكون فيه المصلحة العليا والعامة للبلاد فوق كل المصالح والاعتبارات.