شيخ مشائخ الضالع الشيخ عبدالعالم سعيد يلتقي بالرئيس الزبيدي ويناقش معه الجوانب المجتمعية بالمحافظة

عدن لنج/خاص

التقى صباح  يوم الأحد الموافق 15 مايو الشيخ عبدالعالم سعيد عثمان الشاعري شيخ مشائخ الضالع بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية نائب رئيس المجلس الرئاسي.

 

وخلال اللقاء هنا الشيخ عبدالعالم باسمه ونيابة عن مشائخ واعيان و وجاهات المحافظة الرئيس الزبيدي على مرور خمس سنوات على تأسيسه للمجلس الانتقالي الجنوبي والتفويض الشعبي، مشيداً بالنجاحات الكبيرة السياسية والعسكرية التي حققها المجلس للقضية الجنوبية وشعب الجنوب خلال هذه الفترة القصيرة، والتي جعلها تناقش في اروقة الدول صانعة القرار كقضية سياسية محورية في المنطقة.

 

وفي اللقاء ناقش الشيخ عبدالعالم سعيد مع الرئيس الزبيدي الاوضاع والقضايا الإجتماعية في المحافظة ومايعانيه المجتمع من تردي للأوضاع المعيشية والهموم المجتمعية التي تثقل كاهل المواطن في محافظة الضالع كغيره من مواطني محافظات الجنوب.

 

من جانبه اشاد سيادة الرئيس الزبيدي بجهود الشيخ عبدالعالم سعيد في المساهمة في حلحلة القضايا الشائكة بين العامة من الناس وفقاً للأعراف المجتمعية خصوصاً في ظروف الحرب هذه، مجيراً ما يتمتع به الشيخ عبدالعالم من احترام وقبول بين اوساط العامة، وهي السمة التي كان يتمتع بها الوالد المرحوم الشيخ سعيد عثمان عند جميع شرائح المجتمع في المحافظة بشكل عام حد وصفه.