مدير عام مديرية خنفر "اليوسفي" يلتقي ممثلا منظمة الإنقاذ الدولية

عدن لنج/نايف زين ناصر

التقى مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية المحامي الأستاذ مازن بالليل اليوسفي صباح اليوم الأربعاء ١يونيو ٢٠٢٢م في مكتبه بمدينة جعار ممثلا منظمة الإنقاذ الدولية كلاً من عبدالفتاح عيدروس هادي ضابط مشاريع التنمية والإنتعاش الإقتصادي (E. R. D)ونصر حيدرة نصر محسن مساعد ضابط مشاريع التنمية والإنتعاش الإقتصادي فرع محافظة أبين وذلك لتنسيق العمل بخصوص الأنشطة والتدخلات للمنظمة في مديرية خنفر والمناطق المستهدفة وغير ذلك من المواضيع ذات العلاقة.

المحامي مازن اليوسفي رحب بداية بممثلا منظمة الإنقاذ الدولية مثمناً تدخلات المنظمة في عدداً من المجالات في المديرية في الفترة الماضية ومرحباً بأي تدخلات وأنشطة جديدة وأضاف أن مديرية خنفر بحكم كبر مساحتها وكثافة سكانها وتعدد مدنها و مناطقها بحاجة للكثير من التدخلات للمنظمات والجهات الدولية مؤكداً ان قيادة السلطة المحلية ستذلل أي صعوبات أمام هذه الجهات وفق النظم والإجراءات المتبعة وفق خطة وبرنامج أعدتها السلطة المحلية في المديرية بالتنسيق مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي. 

من جانبهما تقدم ممثلا منظمة الإنقاذ الدولية بخالص الشكر والتقدير للمحامي الأستاذ مازن اليوسفي مدير عام مديرية خنفر على أستقباله لهما وحديثه الهام وإستعراضه الهام لعدداً من المواضيع ذات العلاقة مؤكدان أن منظمة الإنقاذ الدولية ستعمل وفق مايمكنها ويتاح لعدد من التدخلات في المديرية