مدير عام المنصورة يوجه بضبط المحال التجارية المخالفة عن سداد رسوم المهن لمزاولة أعمالهم

عدن لنج/محمد القادري

وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، بضبط كافة المحال التجارية المتخلفة عن سداد رسوم المهن السنوية لمزاولة أعمالهم التجارية.

 

 

جاء ذلك، قيام قسمي تراخيص المهن التجارية، وصحة البيئة بمكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية، بتنفيذ حملة لضبط المحال التجارية المخالفة عن سداد ما عليهم من الرسوم السنوية المتعلقة في استخراج تراخيص لمزاولة عمل لمحلاتهم أو تجديدها، بحضور نائب رئيس قسم صحة البيئة، محمود المفلحي، وممثل عن قيادة المديرية، خالد الهلالي، ومساعد مدير شرطة القاهرة، النقيب ناظم الجبيري.

 

 

وقال مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أن تنفيذ الحملة، والمعززة بأفراد من الأجهزة الأمنية بالمديرية، تأتي في إطار حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية في تفعيل وتحسين وتنمية الإيرادات المالية لضمان تحقيق الإستفادة المثلى في تنفيذ الخطط والبرامج المنوطة بالسلطة المحلية في مديرية المنصورة.

 

 

وأهاب الداؤودي، بالأخوة أصحاب المحال التجارية إلى سرعة السداد ما عليهم من رسوم قانونية في استخراج تراخيص مجددة لمزاولة عمل لمحلاتهم أو استخراج تراخيص جديدة لفتح محلاتهم التجارية حتى لا تتخذ أي إجراءات صارمة بحقهم.