رئيس جامعة #عدن يوجه باعتماد موازنة تشغيلية لكلية الإعلام ويشكل لجنة لحل قضاياها

عدن لنج/خاص
ترأس الدكتور/الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن بحضور الدكتور/عادل عبدالمجيد النائب الأكاديمي  والدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتور/ أبو بكر بارحيم مدير  الإستشارات الهندسية بالجامعة ،صباح اليوم الأثنين الموافق٦(يونيو٢٠٢٢م )،  الإجتماع الخاص بتنظيم عمل كلية الإعلام الذي كان مع عمادة الكلية ورؤساء الأقسام فيها كونها جامعة وليدة وهي بحاجة ماسة إلى تكثيف كافة الجهود للإرتقاء بعملها وتوفير الظروف الملائمة للكادر الأكاديمي لممارسة عمله بالشكل المطلوب.
 
وأفتتح الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن  الإجتماع بكلمة أكد فيها وقوفه إلى جانب الكلية لتنظيم عملها الأكاديمي والبحث عن أفضل الطرق للنهوض بها ..مشيداً بكافة الخطوات السابقة التي تحققت بفضل جهود عمادة الكلية ورؤساء الأقسام فيها.
 
لافتاً أن المرحلة القادمة يجب  أن تنفذ فيها الخطوات المدروسة التي من شأنها فتح آفاق مستقبلية تحقق نقلة نوعية للعمل الأكاديمي والتعليمي وتلبي تطلعات طلاب الكلية .
 
من جانبه أشاد الدكتور/ محمد علي ناصر عميد كلية الإعلام بالإهتمام والرعاية التي يوليها رئيس جامعة عدن للكلية  من خلال تدليل كافة الصعاب التي تواجها ..مؤكداً أن هناك العديد من القضايا التي يجب مناقشتها لإيجاد الحلول المناسبة لها..
 
 مشيداً بالخطوات التي تحققت  في السابق على الصعيد الأكاديمي والتعليمي والإداري والتي كان لها أثرها الإيجابي في نفوس منتسبي الكلية من أساتذة وطلاب.
 
وناقش الإجتماع تطوير البنية التحتية لكلية الإعلام ومشروع تأهيلها و الموازنة التشغيلية الخاصة بها ومصفوفة الإحتياجات ..كما ناقش الإجتماع أيضاً المتطلبات الخاصة بالكلية من استوديوهات تلفزيونية ومكتبات والخطط الدراسية  وتحديد إقامة ورشة عمل خاصة بتطوير وتحديث المناهج التي من المقرر إنعقادها في يوليو٢٠٢٢م  .
 
 وبعد نقاش مستفيض تمت الموافقة  بتحديد الفصول الدراسية والإدارية التابعة لكلية الإعلام وتشكيل لجنة مكونة من الدكتور/ عادل عبدالمجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور/ أبو بكر بارحيم مدير الإستشارات الهندسية والدكتور/ هادي المنصوري مستشار رئيس الجامعة للشؤون القانونية لترتيب العديد من القضايا المرتبطة بعمل الكلية ومساعدتها لوضع الحلول والمقترحات والرفع بها لرئيس الجامعة لإعتمادها.
 
 
 
كما تم أيضاً التوجيه بإعتماد موازنة تشغيلية للكلية و الإتفاق على عقد الورشة العلمية الخاصة بالمناهج نهاية شهر يوليو القادم والبحث عن مصادر تمويل لتوفير التجهيزات اللازمة والمختبرات الضرورية .
 
حضر الإجتماع الدكتور/عبد الله الجعري مدير عام الشؤون القانونية بالجامعة ونواب عميد كلية الإعلام و رؤساء الأقسام فيها .