ضمن المرحلة الأولى.. سواعد الخير وصنائع المعروف يوقعان اتفاقية حفر 6 آبار يدوية

عدن لنج/خاص
في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى في تنفيذها كلاً من مؤسستي سواعد الخير الإنسانية وصنائع المعروف الإنسانية هي المساهمة في أن تكون الخدمات الصحية والتعليمية ومشاريع المياه قادرة على الإستجابة العاجلة في المكان والزمان المناسب
 
قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية - اليمن صباح يوم الخميس الموافق: 2022/6/9 م بتوقيع اتفاقية حفر (6) آبار يدوية في كلاً من محافظة عدن - أبين - لحج بتمويل ودعم كريم وسخي من: مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية - حضرموت.
 
وصرح الدكتور / علي الدويل رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثه بقوله : من ضمن حملة المشاريع الصيفية التي  سعت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية على تسويقها والتي تدخل في قطاع  المياه والإصحاح البيئي - مشاريع (حفر الآبار) التي تعود بالنفع الكبير للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً والنازحة الذين يقطنون في القرى النائية والبعيدة .
 
معرباً عن شكره وتقديره لــ مؤسسة صنائع المعروف حضرموت وكافة العاملين في هذا الصرح الخيري المبارك لما يقومون به من أعمال إنسانية في قطاعات مختلفة كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر المتعففة .
 
وصرح الأستاذ إيهاب صالح فضل  مسؤول العلاقات العامة في مؤسسة صنائع المعروف حضرموت بأن هذا المشاريع من ضمن مشاريع قطاع المياه والإصحاح البيئي التي تشمل سقيا الماء وتشغيل شبكات المياه وحفر الآبار والخزانات التي تنفذها مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية  في معظم مناطق البلاد.
 
وإضاف : بأن هذا التوقيع يشمل تنفيذ حفر (6) آبار يدوية في المرحلة الأولى في كل من محافظة: (عدن- أبين- لحج )  تليها إعتماد (6) آبار يدوية في المرحلة الثانية
 
حضر توقيع الاتفاقية كل من :
 
أ. نادر عبد القوي محسن المدير التنفيذي لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية
 
ا. محمد العوسجي مسؤول الشؤون الإدارية.
أ. ياسر إبراهيم ضابط قطاع المياه والإصحاح البيئي