عدن .. وقفة احتجاجية وإضراب عن العمل من قبل عمال ومالكي المعدات

عدن لنج/متابعات
 
نظم صباح اليوم العشرات من مالكي وسائقي المعدات الثقيلة في العاصمة عدن وقفة احتجاجية تككلت بإضراب شامل عن العمل في العاصمة.
 
حيث ناشد المعتصمون خلال وقفتهم الاحتجاجية  الاخ المحافظ المحافظ الأستاذ #احمد_حامد_لملس بالنظر بعين الاعتبار  لمطالبهم المشروعه بقانون يحمي الجميع على حد قولهم بأن القانون لايتجزئ ولايبنى على الممارسات الاحادية الجانب واللامسؤلة التي تبات مما⁦رساتها اليوم جلية ووأضحة أمام الجميع من أعمال غير مبرره يقوم بها المدعو كمال الحالمي.
 
ومن ما طالب المعتصمون به اليوم نقاط كثيرة كان
 أبرزها "قانون يحمي الجميع في ضل مايخدم العاصمة عدن الإفراج عن المعدات المحتجزة من قبل وحدات الأراضي التابعه للمدعو كمال الحالمي تحمل الجهات المسؤولة مسؤوليتها  وعدم تحميل أصحاب المعدات نتائج الفراغ الحاصل بين جهات العمل والجهات المختصة بقطع التصاريح وجعلهم ضحيه بين ذا وذاك  يتم فيه دفع الغرامات المالية الجائرة من قبل مالكي المعدات لوحدات الأراضي كمال الحالمي دون مبرر قانوني".
 
ولايزال الإعتصام والعصيان المدني بمدينة التقنية ساري المفعول الى حد اللحظة مع الاحتفاظ بحق التصعيد في ضل النظام والقانون اذا لم يتم النظر لمطالبهم بعين الاعتبار على حد قولهم.