لحج.. اختتام دورة تنشيطية حول مشروع التغذية المدرسية بردفان

عدن لنج/خاص
اختتمت في مديرية ردفان بمحافظة لحج، اليوم الاربعاء، وبحضور أمين عام المجلس المحلي للمديرية الاستاذ صالح عقيل محسن والاستاذ رمزي الردفاني المسؤول اللوجستي بالوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية د.عادل البكري والاستاذ محمد نصر لبتر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية والاستاذ أحمد صالح السيد رئيس قسم التغذية المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمديرية الدورة التنشيطية لمشروع التغذية المدرسية للمدارس المستهدفة من برنامج التغذية المدرسية الممول من برنامج الأغذية العالمي ( WFP ). وهدفت هذه الدورة التي أقيمت بمدينة الحبيلين إلى تنشيط فريق التغذية في المديرية والمدارس المستهدفة من المشروع وتحسين وتطوير قدراتهم ورفع مستوى التنفيذ في المشروع وكذا ايجاد الحلول للمشكلات والصعوبات التي رافقت سير عمل المشروع في الفترة السابقة .
 
وشهدت هذه الدورة التي نظمت على مدى خمسة أيام مشاركة 151 مشاركاً يمثلون 47 مدرسة للتعليم الاساسي يستهدفها المشروع قسم برنامجها التدريبي الى خمسة محاور .
 
كما شهد اختتام الدورة حضور الشيخ عبدالملك حسين عثمان عضو المجلس المحلي للمديرية والشخصية الاجتماعية الشيخ نجيب الهميشي .
 
وكان الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية الاستاذ صالح عقيل محسن قد القى كلمة قصيرة على هامش اختتام الدورة عبر عن شكره للاستاذ رمزي الردفاني المسؤول اللوجستي بالوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم،على جهوده الحثيثة في خدمة المديرية وبهذا المشروع التغذوي لصالح الطلاب بصفة خاصة.
 
وشكر وزارة التربية والتعليم بصفة عامة،كما قدم الشكر والتقدير لجميع المشاركين وحثهم بالحرص على الاستفادة من مخرجات هذه الدورة التنشيطية لانجاز الإجراءات المطلوبة اثناء سير المشروع الذي يقدم خدمة غذائيّة للطلاب في جميع مدارس التعليم الأساسي بالمديرية باعتبار ان هذا المشروع "كما اشار" مكسب للمديرية في الجانب التعليمي ويجب ان يحرص الجميع على الحفاظ عليه لكون المديرية من بين مديريات محددة في المحافظة استهدفها المشروع