لجنة وزارية تنهي زيارتها لمدارس مديرية المفلحي بمحافظة لحج

عدن لنج/ خاص
ودع يوم الخميس مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية المفلحي بمحافظة لحج لجنة من ديوان وزارة التربية والتعليم برئاسة الأستاذ هاشم عبدالوارث الهتاري.
 
 
 
وقال مدير تربية مديرية المفلحي الأستاذ عبدالسلام أحمد ناشر أن الهدف من زيارة اللجنة الوزارية هي تفقد المدارس المستفيدة من المنحة المالية لمشروع التطوير المدرسي من أجل التقييم والمتابعة والتصفية المالية على تنفيذ الخطط المرفوعة من قبل مدراء المدارس المستفيدة من المنحة.
 
 
 
وأضاف أن اللجنة فور وصولها قامت بزيارة المدارس المستهدفة في إطار المديرية، وألتقت بإدارات تلك المدارس. وبعد عمل التقييم والمتابعة لعمل تلك المدارس، أشاد الأستاذ هاشم الهتاري بإدارات المدارس لما لمسه من عمل منظم وبحسب الخطط المرفوعة.
 
 .
 
وقدم الأخ عبدالسلام ناشر شكره وتقديره للجنة الزائرة من ديوان وزارة التربية والتعليم على كل جهودها المبذولة في مجال التعليم بالمديرية.
 
 
 
في ذات السياق قال الأخ هاشم الهتاري أنه لمس خلال زيارته كامل التعاون في تذليل مهامه وتسهيل أعمال اللجنة من قبل مدير تربية مديرية المفلحي الأخ عبدالسلام ناشر.
 
 
 
كما قدم الشكر والتقدير لقيادة مكتب التربية والتعليم بمديرية المفلحي لجهودهم المبذولة لتطوير العمل وتنفيذ وإنجاز العملية التعليمية بمدارس المديرية.