اختتام الدورة التدريبية (الصاعقة) لمنتسبي اللواء الثالث صاعقة

عدن لنج / خاص

اختتمت اليوم في اللواء الثالث صاعقة الدورة التدريبة القتالية الصاعقة من منتسبي اللواء الثالث صاعقة في العاصمة عدن.

 

  وقدم الخريجون فقرات استعراضية لفنون ومهارات تدريبية وقتالية متنوعة جسدت المستوى الرفيع والمتميز الذي وصل إليه الخريجون من الاحتراف والكفاءة والأداء النوعي المتطور.

 

  وفي الحفل الختامي أشار عمليات اللواء العميد عمر مشبع إلى أهمية انعقاد هذه الدورة التدريبية تخصص صاعقة على مستوى اللواء حيث أسهمت في الارتقاء بمستوى القدرات القتالية للمشاركين في الدورة وللواء بشكل عام, مؤكداً أن منتسبو اللواء الثالث صاعقة الابطال لن يخضعوا للظروف مهما كانت الصعاب وسيواصلون المشوار حتى النهاية تحت قيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.  

 

وقال أن شعب الجنوب وقوات المسلحة مطلبهم هو إستعادة الدولة الجنوبية الى ماقبل 90….وبهذا اليوم نحب ان نهنيكم بمناسبة التخرج من هذه الدورة ونشيد بأيديكم متمنين لكم التفوق في مسار مهامكم العسكري.  

 

وتحدث ركن التدريب العميد فيصل المعكر بإن اللواء قادم على دورة ودفعة اخرى من منتسبيه, مؤكداً حرص قيادة اللواء على مضاعفة جهود التدريب والتأهيل وتطوير مستوى الأداء الذي يقدمه منتسبو اللواء في تنفيذ مختلف المهام والواجبات العسكرية المسندة إليهم.  

 

كما تحدث قائد الدورة العقيد عبدالناصر القاضي مهني قائد اللواء بمناسبة الذكرى الرابعة لتأسيس اللواء وكل منتسبي اللواء, مشير بإن الدورة كانت وستكون انموذج للقوات الجنوبية من خلالها اكد بإن الخريجين تلقوا التدريبات القتالية والتكتيكية   من جانبهم أكد الخريجون على استعدادهم الكبير والعالي لتنفيذ ما تلقوه من علوم ومعارف ومهارات عسكرية وقتالية على أرض الواقع وفي ميادين العمل والشرف والتضحية والفداء..

مشيرين إلى مدى الاستفادة الكبيرة التي اكتسبوها خلال الدورة.  

 

وفي ختام الحفل كُرم المبرزين في الدورة وتوزيع الشهادات التقديرية على الخريجين   شارك في حفل التكريم مدير مكتب القائد رياض الشيخ وركن التوجيه المعنوي العقيد صلاح عبس واركان الكتيبة الثانية العقيد ركن عبدالله مثنى وعدد من ضباط اللواء.