مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين يلتقي بمؤسسة نماء التنموية الخيرية

عدن لنج/ خالد عباد
إلتقى مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين الدكتور "فيدال منذوق" بمكتبه صباح اليوم الإثنين ، بمؤسسة نماء التنموية الخيرية متمثلة بالأستاذة "عزيزة ابراهيم سهل رئيسة المؤسسة "محمد بالمعلم المدير التنفيذي.
 
وفي بداية اللقاء رحب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور فيدل منذوق بالأخت والاخ في مؤسسة نماء التنموية الخيرية.
 
حيث تم مناقشة آلية تنفيذ مشروع توزيع المواد الصحية والمدرسية بمحافظة أبين الذي سوف ينفذ خلال شهر اغسطس وكذالك تم التطرق إلى مشاريع أخرى في التمكين النساء خلال الاشهر القادمه  .
 
وأشار في حديثه إلى أن يجب على منظمات المجتمع المدني أن تأخذ جميع الوثائق من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وفقاً للنظم واللوائح المعمول به.
 
وأضاف بالقول مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين سيكون عامل مساعد ويذلل كافة الصعاب ويكون عامل مساعد لمنظمات المجتمع المدني التي ستكون فاعلة على الأرض ونشطة وتخدم محافظة أبين في مختلف المجالات، ممتمنياً التوفيق والنجاح لمؤسسة نماء في جميع أعمالها المستقبلية.
 
فيما تقدمت كلاً من  عزيزة ابراهيم  وعوض المعلم  بالشكر للدكتور فيدل منذوق على حسن الاستقبال والتعامل الراقي للمساهمة في تسهيل وتذليل تنفيذ مشاريع منظمات المجتمع المدني وفق النظم واللوائح المعمول به في تقديم الرعاية والتنمية الاجتماعية .
 
حضر اللقاء مدير إدارة المساعدات حسين باسنبل ومدير الأسر المنتجة منى كليب ومدير إدارة التأهيل الاجتماعي عبير النوبي ومدير إدارة السكرتارية هناء الموقري .