الأكبر من نوعه منذ عقود...افتتاح (بنك عدن) الدولي اليوم في العاصمة #عدن

عدن لنج/ رياض مطر - رافت محمد
افتتح الأخوان  وزير الدولة محافظ محافظة عدن  و سالم محمد أحمد سلمان نائب وزير الصناعة و التجارة  صباح اليوم الخميس بنك عدن للتمويل الأصغر. ( شركة مساهمة )ليكون بذلك أكبر بنك لتمويل المشاريع الصغيرة يفتتح في العاصمة عدن منذ عقود. 
 
وخلال الافتتاح أدلى الأخ محافظ محافظ عدن تصريح لوسائل الإعلام أكد فيه على اهمية هذه المشاريع في دعم الاقتصاد الوطني وخلق فرص عمل جديدة وكبيرة للخريجين الشباب من ذوي الاختصاص و المساعدة في دعم المشاريع الصغيرة والوسطى مما سيشجع الاستثمار لدى الكثير من الراغبين لانشاء مشاريعهم الخاصة أكانت في الريف أو المدينة.
 
 
من جانبه أكد فكري العجيل الرئيس التنفيذي للبنك : أنهم سيعملون لأن يكون بنك عدن فاعلا رئيسيا في مجال التمويل الأصغر الاسلامي من خلال تقديم خدمات مالية مبتكرة و مستدامة  بكفاءة و فعالية و ذات بعد تقني عالي..و انتشار مكاني بما يتناسب مع احتياجات العملاء..ويسهم في تنمية المجتمع بالمشاركة الفعالة  في الادماج الاقتصادي للمستهدفين ودعم مشاريع التشغيل الذاتي عن طريق التويل الأصغر.
 
ومن المقرر أن يفتح البنك الجديد فرص عمل كبيرة أمام الشباب المؤهل اكاديميا في مجال الادارة و الاقتصاد المصرفي.
 
حضر الافتتاح الدكتور محمد عمر باناجة نائب محافظ البنك المركزي و عدد من أعضاء السلطة المحلية و رجال الاعمال.وعدد من المهتمين و جمع من الاعلاميين.