صندوق الطرق والجسور بشبوة يدشن العمل في إصلاح جسر طريق رضوم الفرعي عُقب تضرره من السيول

عدن لنج/ خاص
بتوجيهات من قيادة السلطة المحلية في محافظة شبوة ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ/ عوض بن محمد إبن الوزير العولقي ونائبه الأستاذ/ عبدربة هشلة ناصر  دشن صندوق صيانة الطرق فرع محافظة شبوة العمل في على إصلاح طريق جسر رضوم الفرعي المؤدي إلى عاصمة مديرية رضوم بعد تضرره جراء السيول الأخيرة  .
 
وتسبب ذلك في توقف حركة السير من وإلى مدينة رضوم عاصمة المديرية ، مما أدى إلى معاناة كبيرة للمواطنين   .
 
وأعرب  مدير عام مديرية رضوم في محافظة شبوة الأستاذ هادي سعيد الخرماء : " عن شكره وتقديره لتجاوب قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ المحافظ الأستاذ/ عوض إبن الوزير العولقي ونائبه الأخ الأستاذ/ عبدربة هشلة ناصر  ، ومدير عام صندوق الطرق والجسور فرع شبوة المهندس/ طالب القرموشي  .
 
وطالب الخرماء بسرعة إيجاد حلول جذرية لإصلاح جسر وادي رضوم .
وفي ذات السياق ذاته أوضح الخرماء أنه:" تم الجلوس مع مدير عام مؤسسة الطرق شبوة المهندس / عوض ديمان ، وناقش معه مشكلة الجسر وكثير من القضايا ذات الصلة  ، ووعد بدورة ديمان بالمتابعة وإيجاد حلول مع الجهات ذات العلاقة والاختصاص في المحافظة والوزارة  .
 
الجدير بالذكر : أن الجسر قد تم عمل دراسة له قبل مايقارب السنتين من قبل الوحدة الإشرافية بمكتب الأشغال بالمحافظة  ، وتم النزول من قبل فريق برنامج الأعمار السعودي لمعاينة أحوال الجسر على أرض الواقع قبل عام ووعدوا بإصلاحه  .
 
وأختتم الخرماء حديثة بالقول:" إلى جانب طريق جسر رضوم هناك تم رفع مشروعين مهمين ، وتم بدأ العمل فيهم وتوقف وهم : 
_ مشروع الخط الساحلي _ الحامية _ رضوم  .
_ طريق هدئ _ المطهاف الخط الساحلي  .
وهي تعتبر من الطرق الرئيسية بالمحافظة ، ونأمل من السلطة وضعهم بعين الاعتبار والإسراع في تنفيذها  .