المعلا تحتفي صباح اليوم ب ( حضرة جناب الحب ) في العاصمة عدن

عدن لنج/ رياض مطر - رافت محمد
في صباحية ثقافية عدنية بامتياز و بحضور الراعي الرسمي للفعالية الأستاذ عبد الرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا اقيم صباح اليوم في قصر العرب بالمعلا في العاصمة عدن حفل الاصدار الثاني للروائية و الشاعرة الشابة فاطمة العولقي و الذي حمل عنوان (في حضرة جناب الحب) و يضم في صفحاته نصوص قالت الاديبة فاطمة : "أنها تعبر بعضها عن تجاربها الشخصية في حين يعبر بعضها الآخر عن تجارب شخصية لاخرين يعيشون في محيط حياتها".
 
 و اضافة بأن شعورها لايوصف باصدارها الجديد و هو الثاني بعد اصدارها الأول و الذي كانت رواية باللهجة العدنية حملت عنوان ( أني و ياته ) ، شاكرة كل من كان مساندا و داعما و سببا في هذا التواجد المبهج و على راسهم الأستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا.
 
كما القى الأخ عبدالرؤوف السقاف وكيل محافظة عدن كلمة نقل خلالها تحيات للأستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن و تهانيه القلبية للاديبة المتالقة فاطمة العولقي لاصدارها الابداعي المتميز داعيا الجميع سلطة محلية و تنظيمات سياسية و مجتمعية لتدليل كل الصعاب أمام المبدعين و تمكينهم من اطلاق كل مايكتنزوه من رؤى و افكار لتحلق في سماء الابداع.
 
من جانبها قالت الأستاذة تهاني قائد مديرة تنمية المرأة في مديرية المعلا: اننا نحضر اليوم في هذا العرس الثقافي لنهنئ المبدعة..صاحبة الحس المرهف بنت مديرية المعلا الاديبة فاطمة العولقي على اصدارها الجديد، الذي رسم ابتسامة على وجوه  كل الحاضرين. و هو تقليد سنحرص على أن يتكرر في كل مرة و لكل مبدع أو مبدعة.
 
يجذر بالذكر  الاديبة المتالقة فاطمة العولقي تستعد لاصدار مجموعة قصائد غنائية باللهجة العدنية. 
 
حضر حفل الأصدار رندة عكبور مديرة مكتب الثقافة في المحافظة عدن و اساتذة الاديبة المكرمة التي تتلمذت على ايديهم في قسم التاريخ جامعة عدن و حضور لعديد المبدعين و المثقفين في العاصمة عدن.