لقاء اخوي يجمع بين المرجعية القبلية الشيخ عصام هزاع والربيعي واللواء صالح السيد مدير أمن لحج

عدن لنج/خاص

جمع مساء الامس لقاءاً اخوياً بين المرجعية القبلية الشيخ عصام هزاع الصبيحي ومعه رجل القيادي في الحراك الجنوبي محمد سالم الربيعي مع مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد في المحافظة .

 

هذا وقد جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا الشائعة في المحافظة وكذلك البحث في سبل بعض الحلول التي هي بحاجة ماسة بالوقت الراهن الذي يحاك فيه تحديات ومؤامرات لخلق الصراع في مناطق المحافظة وزعزعة استقرارها الامني من قبل اطراف تريد افشال الاستتاب الامني فيها وكذلك افشال عجلة التنمية التي تدار فيها وعلى رأسها التنمية المستدامة في مناطق الصبيحة التي يقودها رجل الاعمال الشيخ عصام هزاع الصبيحي وفق مطالب ابناء الصبيحة ولما تقتضيه المرحلة في المنطقة.

 

 

وفي ذلك السياق أكدا الجانبين على التعاون المشترك في تحقيق الأمن والاستقرار وكذلك نهوض عجلة التنمية في المحافظة على كل المستويات. 

 

واشار الكثير من الشخصيات القبلية والسياسية والعسكرية في المحافظة بأن هذا اللقاء بين المرجعية القبلية الشيخ عصام هزاع واللواء صالح السيد والربيعي يمثل الدور المحوري للتنسيق بين رجال الاعمال والجهات الحكومية والامنية للإستتاب الامني وكذا جانب التنمية في آن واحد.