توضيح هام صادر من وحدة التدخل بمشكلات الأراضي بالعاصمة عدن

عدن لنج/ خاص
اوضح إعلام وحدة التدخل بمشكلات الأراضي بالعاصمة عدن بأن دور الوحدة هو إيقاف وضبط المخالفين الذين لا يمتلكون أي إشعارات وتراخيص عبور للمركبات أو معدات البناء بحسب الآلية المتبعة.
 
ونفى إعلام الوحدة ما يشاع مؤخراً بأن وحدة التدخل تقوم بأخذ الغرامات المالية من المخالفين والذين يتم إحتجاز مركباتهم أو عرباتهم في إدارة الوحدة لعدم إمتلاكهم إشعارات تراخيص البناء.
 
وأكد إعلام وحدة التدخل بأن تحصيل مبالغ المخالفات يتم عبر الجهات المعنية ممثلة بصندوق النظافة وتحسين المدينة ومكتب الأشغال العامة عبر أقسام المخالفات لديهم وفق سندات رسمية معمدة من قبلهم.
 
ولفت إعلام الوحدة بأن الغرض من تطبيق الغرامات المالية من قبل الجهات المعنية جاء لردع المخالفين للنظام وللقانون واللوائح التي أنشأتها وحدة التدخل بمشكلات الأراضي بالتنسيق مع جهات الاختصاص وذلك لتنظيم البناء بالمخططات العمرانية بالعاصمة عدن.
 
وشدد إعلام وحدة التدخل بمشكلات الأراضي بالعاصمة عدن على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وممثلي الوسائل الإعلامية المختلفة بضرورة تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانجرار وراء الشائعات والتي من شأنها قد تعرض من يقوم بها للمساءلة القانونية.