تنفيذية لودر تدين التفجيرات الإرهابية التي استهدفت قوات سهام الشرق في وادي عومران

عدن لنج/لودر-الإدارة الإعلامية
 
 
عقدت الهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي لودر صباح اليوم الخميس الموافق 2023/1/26م اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير برئاسة الرئيس المكلف حسين علي القفعي.
 
وفي مستهل الاجتماع شكر الرئيس حسين علي القفعي رئاسة القياده المحليه للمجلس الانتقالي أبين ممثلاً بالرئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ محمد احمد الشقي ونائبه خالد عمر العبد على ثقتهم له وتكليفه بهذا المهمه، وكذالك شكر سلفه السابق سالم عمر مسود شاكراً كل جهوده الكبيره الذي كان يقوم بها، كما شكر أعضاء الهيئه على التزامهم بموعد الحضور،مثمن جهودهم المبذوله في الارتقاء بمستواء العمل الوطني.
 
كما أدان المجلس الانتقالي لودر تلك الأعمال الارهابيه التي استهدفت قوات سهام الشرق الجنوبية في مديرية موديه وادي عومران، من عناصر ارهابيه خارجه عن النظام والقانون.
 
ودعت الهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي لودر كافة أبناء المنطقه الوسطى من شيوخ قبائل وأفراد المجتمع إلى الوقوف جانب قوات الجنوبيه، داعياً لهم أن يكونوا عوناً وسنداً للقوات الجنوبيه لدحر التنظيمات المتطرفه التي عاثت بالمنطقه.
 
حيث جريت مراسيم تسليم واستلام بين القياده السابقه ممثلةً بالرئيس السابق سالم عمر مسود وخلفه الرئيس المكلف حسين علي القفعي.
 
وبعد ذلك تم قراءة المحضر السابق والمصادقه عليه مع الأخذ بالملاحظات الاعضاء وتعديل بعض فقراته..
 
استمعت الهيئه إلى تقرير إدارة المراه والطفل والمصادقه عليه.
 
وبعد ذلك الاستماع الى تقرير اللجنه المقره من قبل المجلس للجلوس مع المدير العام للمديريه ومناقشته في الأمور الخدميه.
 
وناقش الاجتماع بعض المتفرقات التي تخدم المصلحه العامه للمجلس الانتقالي.
وخرج الاجتماع بعدد من الوصايا والمقترحات منها رفع خطة عمل لمتابعة الأمور الخدماتية في المديريه ورفعها المحافظه.