ضمن مساعيها الهادفة لبناء العلاقات " لجنة الاتصال والتواصل تلتقي مدير عام الإدارة للجان المجتمعية ونائبه

عدن لنج/ خاص
التقت صباح هذا اليوم  لجنة الاتصال والتواصل  المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد  مع علي أحمد النمري مدير عام الإدارة العامة للجان المجتمعية بالعاصمة عدن عبدالرحمن الشعوي نائب مدير عام الإدارة العامة للجان المجتمعية بالعاصمة عدن
 
  حيث نقلت اللجنة رسالة رئيس المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد  معين المقرحي ' والتي عبر فيها عن شكره  للدور الهام الذي تلعبه اللجان المجتمعية .. مؤكدا على أهمية وجود شراكات  وتعاون حقيقي يعزز  العلاقات مابين منظومات العمل المدنية للنهوض  بالعاصمة عدن ودعم السلطات ' الساعية إلى  خلق حالة استقرار ' كذلك دعم الجهود الهادفة   في مكافحة الفساد كونها من أكبر الإشكالات التي  تعاني منها البلاد. 
 
 من جانبه رحب المدير العام للإدارة العامة للجان علي أحمد النميري  باللجنة ترحيبا حارا .. مشيرا إلى أن مكافحة الفساد من الاستحقاقات الهامة والتي يجب أن تتظافر الجهود  للحد من هذه الظاهرة المدمرة لاقتصاد البلاد   '  موضحا بقوله : حجم الفساد كبير جدا وخاصة  الذي تعيشه بعض  المؤسسات  في البلاد  والمرافق الحيوية الهامة  .
 
 هذا ورحب النميري بوجود تعاون ' مع منظومات العمل المدنية وخاصة التي تسعى إلى  الإسهام في تعزيز دور الحكومة في مكافحة الفساد وفق القوانين  . 
 
حضر اللقاء عن لجنة الاتصال والتواصل 
النائب الثاني  لرئاسة المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد عبدالسلام بن سعادين ، و رئيس الهيئة التنفيذية محمد علي الحريبي .