مخطط إخواني لـ الحريق الكبير.. والجنوب يتأهب للحسم

عدن لنج/ خاص
في الوقت الذي تترك فيه المليشيات الإخوانية الإرهابية أراضيها لسطو وسيطرة المليشيات الحوثية، فهي في الوقت نفسه تحيك الكثير من المؤامرات المشبوهة ضد الجنوب، بما في ذلك مخطط غاشم وخبيث لاغتيال القيادات الجنوبية.
 
مليشيا الإخوان وضعت مخططا لاغتيال القيادات العسكرية الجنوبية، وتستعين في هذا الصدد بعناصر إرهابية موالية لها وتحديدا من عناصر تنظيم القاعدة، في إجرام إخواني يعكس ضراوة الحرب التي يتعرض لها الجنوب.
 
إقدام مليشيا حزب الإصلاح الإرهابي على وضع هذا المخطط الخبيث يظل أمرا غير مستغربا بأي حال من الأحوال، باعتبار أن معركة هذا الفصيل الإرهابي موجهة ضد الجنوب وأن أجندته الخبيثة والمشبوهة ترمي إلى احتلال أراضي الجنوب وعرقلة تطلعات شعبه من استعادة دولته.
 
بلوغ مخططات قوى الاحتلال اليمني ضد الجنوب هذه الدرجة الخطيرة يتوجب التصدي لها بشكل حازم وحاسم، فترك الباب مفتوحا أمام المليشيات لتمارس إجرامها على هذا النحو يُنذر بأن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من التصعيد الإخواني.
 
السبب الرئيسي في ضراوة الإرهاب الذي يتعرض له الجنوب العربي من قبل قوى صنعاء يتمثل في أن المليشيات تجد الجنوب يحقق المكاسب تلو الأخرى، فيما تبقى عاجزة وفاشلة عن إخضاع الجنوب عسكريا.
 
هذا يعني أن الجنوب بصدد الدخول في مرحلة حاسمة من مسار الحرب على الإرهاب، وأن قوى الشر باتت قاب قوسين أو أدنى من الانهيار التام وهو ما يتطلب ضرورة الحسم في مواجهة إرهاب المليشيات في أسرع وقت ممكن.ض