رسائل فعالية مودية الشعبية.. إصرار جنوبي على دحر الإرهاب

عدن لنج/ خاص
رسائل عديدة بعثت بها الفعالية الشعبية التي نُظِّمت اليوم الأربعاء، في مديرية مودية بمحافظة أبين، أهمها الإصرار الجنوبي على دحر الإرهاب.
 
مديرية مودية شهدت فعالية شعبية سلمية حاشدة، للمطالبة برحيل الفاسدين بالسلطة المحلية، ودعما لعملية سهام الشرق لدحر قوى الإرهاب.
 
وعبرت الجماهير عن تأييدها لنجاحات عملية سهام الشرق في محافظة أبين وملاحقة الإرهابيين والعناصر التكفيرية وبؤر التطرف.
 
كما ندّد المتظاهرون، بمحاولات شق الصف الوطني الجنوبي، كما طالبوا بتطهير المحافظة كاملة من العناصر الإجرامية، لاستعادة الأمن والاستقرار فيها.
 
شارك في الفعالية رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محمد أحمد الشقي، وعدد كبير من القيادات الجنوبية من العاصمة عدن ومحافظات لحج وأبين وشبوة، وحشود غفيرة من المشائخ والأعيان.
 
فعالية اليوم في مودية تحمل الكثير من الدلالات والرسائل من قبل الشعب الجنوبي، أهمها تفويض القوات المسلحة الجنوبية باستكمال مهمة تحرير الأرض من الإرهاب الغاشم.
 
الخروج الكبير في مودية مقدمة بأن الفترة المقبلة ستشهد إشهار الجنوبيين راية الحسم ضد الإرهاب بعدما مثّلت التهديدات الأمنية التي تنفذها قوى صنعاء الإرهابية، تهديدا وجوديا ضد الجنوب.
 
وجاءت هذه الرسالة في توقيت مهم جدا، لا سيما أن هناك عناصر داعمة للإرهاب حاولت تأليب الشعب الجنوبي على قواته المسلحة في الفترة الماضية، اعتمادا على إطلاق قائمة طويلة من الأكاذيب والافتراءات ضد الجنوب.
 
كما أن تلك العناصر المشبوهة والإرهابية حرضت على تفشي الإرهاب في الجنوب، في إشارة أثيرت مخاوف من أن تليها تحركات خبيثة تقوِّض منظومة الأمن في الجنوب بشكل فعلي.
 
إصرار القيادة الجنوبية، وهي مفوضة شعبيا، على فرض منظومة الأمن يوجه رصاصة قاضية لمؤامرة قوى صنعاء الإرهابية، التي تحاول إيجاد نفوذ لها في الجنوب من بوابة الفوضى الأمنية الغاشمة.