الوكيل غازي لحمر يلتقي خبراء فريق براجما ويناقش معهم تحصيل إيرادات الدولة من القطاع السمكي

عدن لنج/ خاص
تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية،اللواء سالم عبدالله السقطري  وكيل وزارة الزراعة والري والثروة السمكية لقطاع خدمات الانتاج والتسويق م.غازي لحمر يلتقي وفد منظمة براجما ويناقش معهم إيجاد الحلول المناسبة لتحصيل ايرادات الدولة من القطاع السمكي. 
 
وفي بداية اللقاء نقل وكيل قطاع خدمات الانتاج والتسويق تحيات معالي الوزير إلى وفد منظمة براجما،مستعرضا الجهود الرامية إلى الارتقاء بعمل الوزارة وقطاعاتها المختلفة
وخصوصا الجهود المبذولة في تحصيل عائدات الدولة 3%من الصيد التقليدي،و والصعوبات والعراقيل التي تواجهها الوزارة. وأكد على أهمية تلافي الأخطاء والصعوبات التي واجهة عملية تحصيل الايرادات في الفترات السابقه وأهمية التنسيق والعمل المشترك مع السلطات المحلية ووزارة المالية في عملية التحصيل.
 
ومن جانبهم استعرض وفد منظمة براجما
الإجراءات واللقاءات التي قام بها مع الفرق الفنية التابعة للوزارة ووزارة المالية لاعداد مصفوفة إجراءات وبرامج عمل تهدف إلى تحسين تحصيل ايرادات الدولة من القطاع السمكي.
 
حضر اللقاء القبطان عبدالله هادي، وكيل قطاع الصيد التقليدي، والمهندس ناصر النسي، رئيس هيئة مصائد خليج عدن، والمهندس انور باعباد، مديرعام الصيد التقليدي، والاستاد احمد عبود ،مدير عام الجودة. وضم وفد منظمة براجما، رائد دقة، قائد فريق براجما، و روب خادكا، خبير ضرائب، و لبنى كاتبة، مستشارة  قانونية، ومريم باوزير.