منظمة دايفرستي تدشن مشروع الاستجابة الطارئة للمأوى الطارئ للنازحين في ابين

عدن لنج / علي عميران

بحضور مدير عام الوحدة التنفيذية بمحافظة ابين الاخ ناصر المنصري ، ورئيس منظمة دايفرستي وجدان الحميدي 

 وبتمويل من مركز الملك سلمان للاغاثه والاعمال الانسانية،

وبالشراكه مع المنظمة الدولية للهجرة دشنت منظمة دايفرستي اليوم الاثنين 6 فبراير مشروع الاستجابة الطارئة للمأوى الطارئ ،والمواد غيرالغذائية للنازحين المتضررين من الصراع في مخيم الوادي بمديرية خنفر 

محافظة ابين .

 

وخلال التدشين اشاد مدير الوحدة التنفيذية بمحافظة ابين المنصري بالانشطة الانسانيةوالاغاثية التي تنفذها منظمة دايفرستي للنازحين بمحافظة ابين مؤكدا على ان هذه المواد الايوائية ستخفف من معاناة النازحين سيما في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها، مؤكدا على دعم السلطة المحلية، والوحدة التنفيذية لكافة انشطة المنظمة، وتسهيل عملهم.

 

وتقدم المنصري بالثناء لمركز الملك سلمان والمنظمة الدولية للهجرة على دعمهم، واهتمامهم بالنازحين الذين هم بحاجة ماسة لمثل هذا الدعم، وضرورة مواصلة الجهود لتحسين الوضع المعيشي للنازحين، وذلك بإيلائهم اهتمام اكثر، واستكمال بقية المخيمات في عموم المحافظة.

 

فيما اوضح رئيس منظمة دايفرستي وجدان الحميدي أن مشروع الدعم الطارئ يستهدف253 أسرة نازحة في مخيم الوادي بمنطقة الكود مديرية خنفر، وذلك ضمن مشروع الاستجابة الطارئة للنازحين المتضررين من الصراع في محافظة ابين، وأن هذا المشروع تم بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة، والوحدة التنفيذية للنازحين بمحافظة ابين. وقدم الشكر والتقدير للسلطة المحلية، والوحدة التنفيذية على تعاونهم، وتسهيل عملهم.

 

حضر التدشين مسؤولة موقع النازحين بالكود أميمة صالح، والأخت حفيظة مسؤولة مخيم الوادي.